الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

اكسال: تعيين د.جمال مصالحة مديرًا للمركز الجماهيري في البلدة

علي مغربي
نُشر: 30/09/19 14:56,  حُتلن: 20:15

د. جمال مصالحة:

التحدي الكبير لي في هذا المنصب هو رفع اسم المركز الجماهيري عالياً في المنطقة وادخال نشاطات وفعاليات جديدة وكثيرة

في اجواء احتفالية سادت اجتماع ادارة المركز الجماهيري في اكسال، وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي المحامي محمد رافع شلبي وبحضور المسؤولين في شركة المراكز الجماهيرية واعضاء ادارة جمعية المركز الجماهيري في اكسال تم في نهاية الاسبوع الفائت تعيين د.جمال مصالحة مديرا للمركز الجماهيري في اكسال بالاجماع بعد نجاحه في المناقصة لشركة المراكز الجماهيرية بنجاح.

وجاء في بيان مجلس اكسال المحلي: "وقد أثنى الحضور على هذا الاختيار الموفق لما فيه مصلحة أبناء هذه القرية وتمنوا للمدير الجديد التوفيق في رسالته الاجتماعية لخدمة جميع أجيال هذه القرية الوادعة. ويأتي تعيين جمال مصالحة مديراً للمركز الجماهيري خلفاً للسيد اياد نجار الذي انتقل للعمل في إدارة المركز الجماهيري في قرية ديرحنا، يشار الى ان جمال مصالحة عمل لاكثرمن 28 عامًا في إدارة المركز الجماهيري في قرية دبورية وهو حاصل على اللقب الأول والثاني في موضوع العلوم السياسية، وللقب الثالث في موضوع الادارة. وقد عمل سابقا كمحاضر في جامعة حيفا وكلية عيمك يزراعيل .وخلال فترة ادارته شهد المركز الجماهيري في دبورية قفزة نوعية في النشاطات والفعاليات والدورات".

وحاز على جائزة المدير المتفوق قطريا من قبل شركة المراكز الجماهيرية، وكان له دور في افتتاح المركز الجماهيري في اكسال وبستان المرج ومراكز عربيه اخرى.
وبارك رئيس المجلس في اكسال المحامي محمد رافع شلبي للمدير المنتخب وقال بأن الاختيار وقع على جمال مصالحة لخبرته في إلادارة وتجربته العمليه في السابق حيث نتمنى له النجاح والتوفيق لما فيه مصلحة في خدمة ابناء وبنات بلدنا الأعزاء.
ومن طرفه قال جمال مصالحة، انه فخور جدا باكمال مشواره المهني في بلده الثانية اكسال، من اجل دفع المركز وتوسيع نشاطاته وتحويله الى صرح ثقافي لبلدة اكسال والمنطقه. شاكرا رئيس المجلس المحلي واعضاء الادارة بالمصادقة بالاجماع على هذا القرار". 

وفي حديث لكل العرب مع الدكتور جمال مصالحة مدير المركز الجماهيري قال: "التحدي الكبير لي في هذا المنصب هو رفع اسم المركز الجماهيري عالياً في المنطقة وادخال نشاطات وفعاليات جديدة وكثيرة وتجنيد موارد وميزانيات من اجل تحويل المركز الجماهيري الى صرح ثقافي يفتخر به بين البلدان".

مقالات متعلقة