أخبارNews & Politics

إصابتان بينها خطيرة جرّاء إطلاق نار في حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
غيوم قاتمة
18

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جرائم إطلاق النار مستمرة: إصابة شابين أحدهما بجراح خطيرة في شارع اللمبي في حيفا

علم مراسل موقع كل العرب، صباح اليوم الاثنين، أنّ شابين أصيبا بجراح جرّاء تعرضهما لإطلاق نار، خلال تواجدهما في شارع اللمبي في مدينة حيفا.


علم مراسل موقع كل العرب، صباح اليوم الاثنين، أنّ شابين أصيبا بجراح جرّاء تعرضهما لإطلاق نار، خلال تواجدهما في شارع "اللمبي" في مدينة حيفا .
هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء الكرمل، مفاده، إصابة شابين، في شارع "اللمبي" في حيفا، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى المكان، وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، وهما، شاب (18 عامًا) وصفت جراحه بالخطيرة، جرّاء تعرضه لإطلاق نار، وتم نقله الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج الطبي اللازم، فيما وصفت جراح المصاب الثاني (24 عامًا) بالطفيفة" بحسب البيان.


من مكان إطلاق النار- تصوي: الشرطة 

عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة، قرابة الساعة 04:00، مفاده إصابة شابين من سكان مدينة حيفا، بجراح خطيرة وطفيفة، جرّاء تعرضهما لإطلاق نار في شارع "اللمبي" في المدينة، من قِبل مجهولين أطلقوا النار عليهما من داخل سيارة عابرة من المكان" وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "هذا، ووفقا لمصادر طبية، فقد أسفرت عملية إطلاق النار عن إصابة شاب (18 عاما) بجراح خطيرة وتم نقله الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج، فيما أصيب آخر (20 عاما) بجراح طفيفة. هذا، وعملت الشرطة على جمع الأدلة والحيثيات من مكان إطلاق النار، بالإضافة الى فتح تحقيق في الحادثة، هذا، - وعلى ما يبدو- إنّ خلفية عملية إطلاق النار هي جنائية" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا إصابة إطلاق نار
حالة الطقس: إنخفاض آخر على درجات الحرارة