رياضة وشبابSports

ميلان يواصل الانهيار ويسقط بثلاثية أمام فيورنتينا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ميلان يواصل الانهيار ويسقط بثلاثية أمام فيورنتينا

سقط فريق إيه سي ميلان، للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة هذا الموسم، بعد خسارته أمام ضيفه فيورنتينا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء الأحد، على ملعب «سان سيرو» ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري


سقط فريق إيه سي ميلان، للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة هذا الموسم، بعد خسارته أمام ضيفه فيورنتينا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء الأحد، على ملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2019- 2020. تقدم إيريك بولجار بالهدف الأول للفيولا الذي يقوده فنيا المدرب فينتشينزو مونتيلا، في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، سددها على يسار جيانلويجي دوناروما، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، تعرض ماتيو موساكيو للطرد المباشر بعد تدخل قوي للغاية في الدقيقة 55، ليكمل الروسونيري اللقاء بعشرة لاعبين، واستطاع جايتانو كاستروفيلي الهدف الثاني لفيورنتينا في الدقيقة 66.

وشهدت الدقيقة 70 تصدي دوناروما لركلة جزاء سددها فيدريكو كييزا، قبل أن يتمكن النجم الفرنسي فرانك ريبيري من تسجيل الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 78، وقلص رافائيل لياو الفارق بالهدف الأول لصالح ميلان في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بنتيجة 3- 2.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد ميلان عند 6 نقاط احتل بها المركز الـ16، ليصبح مستقبل المدرب ماركو جيامباولو، غامضا، بينما ارتفع رصيد فيورنتينا عند 8 نقاط في المركز التاسع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ميلان
فوز بشق الأنفس لمكابي عرب النجيدات على رموت منشيه 0-1