رياضة وشبابSports

آرسنال مصمم على التخلص من مسعود أوزيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
12

ام الفحم
غيوم متفرقة
12

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
غائم جزئي
11

ايلات
مطر متوسط الغزارة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صحيفة بريطانية: آرسنال مصمم على التخلص من مسعود أوزيل في فترة الإنتقالات الشتوية

يستعد آرسنال للتخلص من لاعبه الألماني مسعود أوزيل، في كانون الثاني المقبل على سبيل الإعارة.وبحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 


يستعد آرسنال للتخلص من لاعبه الألماني مسعود أوزيل، في كانون الثاني المقبل على سبيل الإعارة. وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مسؤولي آرسنال يفضلون إعارة أوزيل ودفع جزء من راتبه، بدلا من استمراره مع الفريق في ظل خروجه من حسابات المدرب أوناي إيمري.
ويتقاضى أوزيل راتبا يصل إلى 350 ألف إسترليني في الأسبوع، وهو رقم مرتفع للغاية، على لاعب لا يشارك أساسيا، وليس له أي دور مع الفريق.وأشارت "ميرور" إلى أن إيمري كافح من أجل إدخال أوزيل في خطته للموسم الجديد، لكن اللاعب لم يساعده على ذلك، وبدأ أساسيا في مباراة واحدة فقط في البريميرليج هذا الموسم.
وازداد وضع أوزيل سوءا بسبب تعرضه لهجوم مسلح الصيف الماضي، ما أدى لغيابه عن بعض المباريات، لدواع أمنية. وكان آرسنال يرغب في إعارة أوزيل في الصيف، لكن اللاعب أراد البقاء، وهو ما قد يتكرر في الشتاء، لأن نجم ريال مدريد السابق لا يريد المغادرة.وكان فنربخشة التركي هو النادي الوحيد الذي أبدى اهتماما حقيقيًا في الصيف، لكن أوزيل رفض الأمر شكلًا وموضوعا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
آرسنال مسعود أوزيل
ليفربول يفوز على وست هام 3-2