الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

تفاوت في الآراء في ادارة نادي دبورية حول مستقبل المدرب وسيم عباس

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 29/09/19 15:36,  حُتلن: 21:19

بدأ بعض الاداريين الدبوريين في مفاوضة مدربين آخرين، وعلمنا أن المدربين العاد بار أون وأيمن خلايلة من بين الأسماء المطروحة

تتفاوت وتتضارب الآراء لدى ادارة الوافد الجديد فريق النادي الرياضي دبورية حول مستقبل المدرب الكناوي وسيم عباس. ففي الوقت الذي ينادي فيه بعض الاداريين بضرورة انهاء عمله، في أعقاب الخسارة لمكابي طمرة بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.


المدرب وسيم عباس

وجمع الفريق الدبوري نقطتين خلال المباريات الثلاث، فان اداريين آخرين يطالبون بابقائه في منصبه، كون الفريق أبلى بلاء حسنا في مبارياته وكان الأقرب للفوز خاصة أمام فريقي هبوعيل اكسال وهبوعيل باقة الغربية، وفيهما تعادل. وقال الاداري المسؤول زكي ارشيد أن الادارة ستعقد اجتماعا طارئا مساء اليوم الأحد مع وسيم عباس، للبحث في شؤون الفريق، واتخاذ قرار نهائي، يقضي باستمراره أم لا. يشار الى أن وسيم عباس لا يملك عقدا مع الفريق الدبوري، وهو ما هو طلبه، مؤكدا على أنه لن يطالب بأي عويض حتى لو لم يكمل المشوار.
وبدأ بعض الاداريين الدبوريين في مفاوضة مدربين آخرين، وعلمنا أن المدربين العاد بار أون وأيمن خلايلة من بين الأسماء المطروحة لتدريبه اذا لم يكمل وسيم عباس المشوار، مع الاشارة الى أن فرق من الدرجة الثانية تبدي اهتمامها بالتعاقد مع وسيم عباس.

مقالات متعلقة