الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

اللاعب موشي بن لولو يترك صفوف هبوعيل أم الفحم

أمير علي بويرات
نُشر: 29/09/19 14:56,  حُتلن: 17:27

أنهى اللاعب موشي بن لولو، اليوم الأحد مشواره في صفوف الفريق الفحماوي، الذي كان يلعب بصفوف خط الهجوم بالفريق. وترك اللاعب بن لولو، الفريق الفحماوي بعد ثلاثة سنوات من تعاقده مع الفريق الفحماوي.



ومن ناحيتها قالت إدارة الفريق الفحماوي أن، اللاعب بن لولو يعتبر من أمهر لاعبي الفريق والذي كان له دور بصعود الفريق إلى مستوى الدوجة الممتازة. وأختتمت الإدارة، نتمنى للاعب بن لولو كل التوفيق والنجاح بمسيرته القادمة.

ومن جهته، قال اللاعب بن لولو: "جاء الوقت لمغادرة الفريق بعد 3 سنوات كانت مليئة بالنجاحات والتمّيزات، وذلك نحو طريق جديدة وتحد جديد".

وأضاف اللاعب: "انا سعيد جداً وذلك بكوني كنت أحد المساهمين بصعود الفريق الفحماوي إلى مستوى الدرجة الممتازة، وتحقيق الإنجاز التاريخي للفريق الفحماوي".

وأنهى اللاعب: "أتمنى النجاح للفريق الفحماوي، وخاصة الجمهور الفحماوي العريق الداعم كان ومازال للاعبين جميعاً، وأتشكر أيضاً الإدارة التي كانت بيتاً بالنسبة لي".

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة كانت للفريق الفحماوي، ضد فريق هبوعيل العفولة على استاد العفولة والتي تفوّق بها الفريق الفحماوي وإستطاع إكتساح فريق هبوعيل العفولة. 

مقالات متعلقة