سياحةTourism

زوروا معنا ميونخ الألمانية الساحرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
28

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غيوم متفرقة
31

تل ابيب
غيوم متفرقة
31

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
31

قطاع غزة
غائم جزئي
31

ايلات
غبار
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زوروا معنا ميونخ الألمانية الساحرة

يطير بكم دليل العرب.كوم السياحي اليوم إلى ألمانيا العظيمة، ليؤخذكم بجولة سياحية مميزة في مدينة ميونخ

 تعدّ ميونخ نقطة انطلاق للرحلات النهارية إلى المناطق النائية


يطير بكم دليل العرب.كوم السياحي اليوم إلى ألمانيا العظيمة، ليؤخذكم بجولة سياحية مميزة في مدينة ميونخ، ثالث أكبر مدن ألمانيا وعاصمة ولاية بافاريا الحرة، والواقعة في جنوبي ألمانيا على نهر إيسار على بعد 103 كم من جبال الألب.

تعدّ ميونخ نقطة انطلاق للرحلات النهارية إلى المناطق النائية، مثل: معسكر الاعتقال النازي في داخاو، أو سالزبورغ ذات المناظر الخلابة. واليوم نقدّم لكم مجموعة من اهم وأجمل النشاطات السياحية والأماكن الشهيرة في هذه المدينة الرائعة:

"مارينبلاتز"
"مارينبلاتز" ميدان شهير في ميونيخ يجذب الآلاف من السائحين كل يوم، الذين يأتون ل مشاهدة قاعة المدينة التي يرجع تاريخها إلى سنة 1874. بُنيت قاعة المدينة على الطراز القوطي.

قصر نيمفنبورغ
شيِّد قصر نيمفنبورغ، احتفاءً بمولد وريث للعرش البافاري، بناءً على أمر والدي Maximillian II Emanuel في سنة 1664. وكان القصر المقر الصيفي للحكام البافاريين. عندما ورث العرش، قام ماكس إيمانويل بتوسيع القصر. يعدّ هذا القصر الباروكي اليوم واحدًا من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في ميونيخ، على الرغم من أنّ أقسامه مغلقة أمام الجمهور. علمًا بأن الأسقف الباروكية الأصلية، وبعضها يتضمن رسومات جدارية، موجودة حتى يومنا هذا.

Art Nouveau
تعلو قبة من طراز الـ"آرت نوفو" Art Nouveau مجددة واحدًا من أجمل أحواض السباحة في أوروبا، وتحديدًا في MüllerschesVolksbad، وهو عبارة عن مكان للاستحمام، مع فناء مفتوح في الهواء الطلق. وهو ظهر للمرة الأولى على نهر Isar بميونيخ، في سنة 1901. تمتد بركة السباحة على 100 قدم. وهناك، تحلو زيارة حمّامات البخار الرومانية لاكتشاف اللمسات الباروكية، مثل: الجداريات والجص والتماثيل البرونزية وقضبان الحديد المزخرفة.

"ميدنايت بازار"
يستمتع السائحون بقضاء ليلة طويلة من التسوق في السوق الليلية، وذلك من الخامسة مساءً كل سبت حتى منتصف الليل، حيث الباعة الذين يبيعون مجموعة من السلع. هناك رسم دخول رمزي، فيما المساومة ضرورية قبل الشراء، وذلك على أنغام الموسيقى الحية. ويحلو تناول العشاء من الأكشاك التي تبيع الوجبات الخفيفة والكوكتيلات. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيبي يقاطع نتنياهو: أنت مُحرّض وكاذب