أخبارNews & Politics

طمرة: اتهام شاب بتنفيذ سطو مسلح على دكّان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دخل الدكّان مسلحًا هدد أحد العاملين وسرق مبلغا ماليا كبيرا: اتهام شاب (18 عاما) من طمرة

اعتقلت الشرطة شابا (18 عاما) قام بسرقة دكّان في طمرة، وقدمت النيابة العامة اليوم لائحة اتهام ضده مع طلب لتمديد اعتقاله


اعتقلت الشرطة شابا (18 عاما) قام بسرقة دكّان في طمرة، حيث قدّمت النيابة العامّة اليوم لائحة اتهام ضده مع طلب لتمديد اعتقاله حتى انهاء الاجراءات القانونية.
وأفاد المتحدث باسم الشرطة أنّه: "في يوم 19/08/2019، استلمت الشرطة بلاغا عن عملية سطو على دكّان في مدينة طمرة، وعلى ذلك هرعت قوّات الشرطة للمكان وباشروا بالتحقيق وجمع الأدلة لتحديد هوية المتهم، والعثور عليه".

وأضاف بيان الشرطة: "من مواد التحقيقات تبيّن أنّه في يوم الحادثة، قاد المتهم دراجة نارية مسروقة دون لوحة أرقام ودون رخصة أو تأمين، وذهب لتنفيذ السطو في الدكّان، وعندما وصل المتهم للدكّان كان يحمل بيده مسدس وعلى رأسه خوذه، وجه المسدس نحو أحد العاملين وطلب منه أن يضع علب السجائر في حقيبته، وبعدها قام المتهم برمي علب السجائر من الحقيبة وسرق مبلغ يقدر بـ 40000 - 50000 شاقل، من صندوق الدكّان وفرّ هاربا، فألحق به صاحب الدكّان بمركبته، وعندما لاحظ المتهم ذلك بدأ باطلاق النار عليه وهرب من المكان".
وتابع البيان: "بمساعدة الأجهزة التكنولوجية، عثر محققو الشرطة على المتهم (18 عاما) وهو من سكان طمرة، ووفقا لتطورات التحقيق تم تمديد اعتقال المتهم بحسب طلب الشرطة في محكمة الصلح في عكا".

واختتم البيان: "بعد تحقيق مهني وشامل، تم نقل الأدلة لمكتب المدعي العام في حيفا وقام اليوم بتقديم لائحة اتهام وطلب لتمديد اعتقال الشاب من طمرة، لتكون التهم على النحو التالي: سرقة، حيازة سلاح، اطلاق نار في منطقة سكنية، قيادة مركبة بدون رخصة، بالاضافة إلى تهم أخرى" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة اتهامسرقة
اعتقال مشتبه من جت المثلث بحيازة سلاح