رياضة وشبابSports

سعيد ذياب يقود هبوعيل زلفة الى فوز على جلبواع تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متناثرة
21

تل ابيب
غيوم متناثرة
21

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
غيوم متناثرة
21

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هدفا سعيد ذياب يقودان هبوعيل زلفة الى فوز على آسي جلبواع

قاد متوسط الميدان سعيد ذياب فريق هبوعيل أبناء زلفة الى فوز بيتي على فريق هبوعيل آسي جلبواع، حيث سجل هدفي الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، بحضور 300 متفرج على استاد بيسان، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، لي

 


قاد متوسط الميدان سعيد ذياب فريق هبوعيل أبناء زلفة الى فوز بيتي على فريق هبوعيل آسي جلبواع، حيث سجل هدفي الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، بحضور 300 متفرج على استاد بيسان، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، ليكون الفوز الأول للفريق الزلفاوي بعد تعادلين متتاليين.

 

وجاءت بداية الشوط الأول بأفضلية لتلامذة المدرب موريس أوزان والمدير الفني نبيل أمارة، حيث ألصق متوسط الميدان سعيد ذياب كرة بالعارضة، وهو الأفضل في الملعب، عدا عن وصول لاعبي الهجوم الى عدة فرص للتسجيل، لكنها أهدرت. ومن الجهة الثانية خطر تلامذة المدرب أدهم زعبي مرمى زلفة، الا أن الحارس صالح برانسي كان بالمرصاد، علما أنه شارك بسبب احتفال الحارس الأساسي محمد حمزة بخطوبته. وفي الدقيقة السابعة والخمسين سجل سعيد ذياب الهدف الأول بتسديدة قوية بعد تحضير ممتاز من ميزر زعبي. وفي الدقيقة الثمانين عاد نفس السيناريو بطبخ من زعبي الى ذياب. وبعد ذلك بحث فريق آسي جلبواع عن تخطير المرمى. وفي الدقيقة الثامنة والثمانين قلص علي زعبي النتيجة. وكان آسي جلبواع قريبا من ادراك التعادل، لكن وقف دفاع زلفة سدا منيعا.

كلمات دلالية
القدس: إصابة شاب جرّاء تعرضه للطعن خلال شجار