أخبارNews & Politics

مجد الكروم: إختتام مهرجان المجد السادس تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم قاتمة
19

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
18

ايلات
غيوم متناثرة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجد الكروم: إختتام مهرجان المجد السادس بأمسية طربية لأمير دندن بمشاركة الالاف

أختتم مساء السبت، مهرجان المجد السادس في بلدة مجد الكروم بأمسية طربية لنجم أرب أيدول امير دندن ابن مجد الكروم بحضور الالاف. وبهذا يأتي مهرجان المجد السادس على انتهاء بعد نجاح كبير وأقبال منقطع النظير من المشاركين من كافة انحاء المجتمع الع


أختتم مساء السبت، مهرجان المجد السادس في بلدة مجد الكروم بأمسية طربية لنجم أرب أيدول امير دندن ابن مجد الكروم بحضور الالاف. وبهذا يأتي مهرجان المجد السادس على انتهاء بعد نجاح كبير وأقبال منقطع النظير من المشاركين من كافة انحاء المجتمع العربي .


ويعد مهرجان المجد في مجد الكروم من أضخم المهرجانات في الوسط العربي ان لم يكن أضخمهم اذ يشارك بها سنوياً عشرات الاف على أمتداد ثلاث ليالي متتالية .وتعتبر مجد الكروم ام المهرجانات وعاصمة الثقافة بالمجتمع العربي بفضل كثرة الفعاليات الثقافية والفنية والمهرجانات العديدة التي يتم تنظيمها بالبلدة من مهرجان النحت ومهرجان الفلكلور والدبكة الشعبية ومهرجان الزيت والزيتون ومهرجان البراعم ومهرجانات اخرى للاطفال وكلها برعاية مجلس مجد الكروم المحلي الذي يخصص الميزانيات لذلك.
اما الامسية الختامية لمهرجان المجد السادس فأفتتحت بعروض للاطفال مع عمو رامي وتخللها فقرات مواهب مجدلاوية محلية متنوعة وعرض مميز ورائع لفرقة أوف للرقص الفلكلوري وأختتمت بفقرة غناية رائعة لابن مجد الكروم ونجم أرب ايدول الفنان أمير دندن .
وتم توجيه كلمة شكر لادارة المجلس المحلي ورئيسه السيد سليم صليبي وطاقم المركز الجماهيري وعلى رأسهم مديرة المركز السيدة أيه مناع ولكل المتطوعين والمتطوعات والعاملين والعاملات ولكل من ساهم بنجاح هذا المهرجان المميز والراقي الذي يضع مجد الكروم ويأكد ان مجد الكروم هي عاصمة الثقافة بالمجتمع العربي المحلي .

كلمات دلالية
هكذا استقبلت طمرة د. هبة يزبك