الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

بايرن ميونخ يخطف صدارة الدوري الألماني بالفوز ضد بادربورن

كل العرب
نُشر: 28/09/19 18:43,  حُتلن: 21:36

 

نجح نادي بايرن ميونخ في الانفراد بصدارة الدوري الألماني، بعد أن حقق فوزاً صعباً للغاية على حساب نادي بادربورن بهدفين مقابل هدف.وفاز نادي بايرن ميونخ مساء اليوم السبت، على حساب نادي بادربورن بنتيجة 3-2، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب بينتيلير أرينا معقل الفريق الخاسر.

وجاء الهدف الأول للعملاق البافاري بايرن ميونخ، عن طريق سيرج جنابري في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف البرازيلي فيليب كوتينيو الهدف الثاني في الدقيقة 55، وأحرز كاي بروغر الهدف الوحيد لفريق بادربورن في الدقيقة 68، ولكن في الدقيقة 79 سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث للفريق البافاري، ثم أضاف جاميليو كولينز الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز، انفرد نادي بايرن ميونخ بصدارة الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، بينما توقف رصيد نادي بادربورن عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وفي نفس الجولة من بطولة الدوري الألماني، خسر المتصدر لايبزيج من شالكه بنتيجة 3-1، بينما خسر هوفنهايم من بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثية نظيفة، وفاز باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة ضد أوجسبورج، وخسر ماينز من فولفسبورج بهدف نظيف.

مقالات متعلقة

Got