شباب وصبايا

حواء: تملّكي قلب الرجل بنصائح ذكية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غيوم متفرقة
30

تل ابيب
غيوم متفرقة
30

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
30

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
غبار
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء: تملّكي قلب الرجل بنصائح ذكية

هل تشعرين بأنّك معجبة بشخص معيّن وتريدين لفت نظره لك وجعله يحبّك؟!

يعجب الرجل بالمرأة الذكية والإيجابية، ويبتعد عن المرأة السلبية التي ليس لها طموحات ولا تسعى للتقدم


هل تشعرين بأنّك معجبة بشخص معيّن وتريدين لفت نظره لك وجعله يحبّك؟! أولا وقبل كي شيء، عليك أن تعلّقيه بك وتتملكين قلبه حتى تجعليه يحبّك، فهذا شيء أساسي لأي علاقة! اتبعي هذه النصائح من العرب.كوم..


صورة توضيحية

- يعجب الرجل بالمرأة الذكية والإيجابية، ويبتعد عن المرأة السلبية التي ليس لها طموحات ولا تسعى للتقدم، فالرجل يريد المرأة الواثقة من نفسها، مما قد تجعله ينظر إليها بثقة وإحترام، وسيتعلق بأحاديثها وبوجودها سريعاً.

- غالبا ما يميل الرجل للاعجاب بالفتاة التي تظهر على طبيعتها ولا تضع المكياج، لكن لا بأس بالقليل منه! فذلك سيجعلكِ تظهرين بشكلٍ مشرقٍ، لذلك إهتمي بنفسكِ كثيراً، برائحتكِ وبمظهركِ، دعيه يراكِ في أجملِ صورة.

- ببساطة، إهتمي به! عندما تغرقينه بالإهتمام، وتسألين عن تفاصيله الصغيرة سيجد نفسه قد تعلق بكِ بشكل سريع، فالرجل كالطفل يبحث عن الإهتمام والعاطفة، لذلك لا تترددي وإسألي عنه وعن أكله وشربه وعمله، وهكذا سيتعلق بكِ ويصبح يحبكِ بجنون.

- روح الدعابة أمر يجعل الشخص ينجذب إليك لذلك عند وجودكِ معه، لا تكوني كقطعة من الثلج باردة وجامدة، بل كوني مرحة بقدر الإمكان، حتى عند محادثته، تصرفي دائماً كأنكِ متحمسة للحديث معه، وأضيفي البهجة والمرح للمحادثة، مما سيزيد إعجابه بكِ وبالتالي سيتعلق فيكِ.

- بالرغم أنكِ تريدينه أن يتعلق بكِ، لكن لا تظهري له أنكِ سهلة، تصرفي بذكاء وليس بغرور، اتركي لكِ مساحة من الخصوصية فهي تمنحكِ بعض الغموض، مما سيزيد من لفت إنتباهه، فالرجل يمل من المرأة التي يصل لقلبها بسرعة ومن دون مجهود، كوني صعبة المنال وسيتعلق بكِ بالتأكيد.

- اصغي إليه وإجعليه يتحدث معكِ في أي موضوع، كوني لطيفة أمامه وإسمعي له، أنصتي لكلامه دون ملل، شاركيه أحاديثه حتى لو كانت مملة، سيجعله ذلك يلجأ لكِ عندما يكون مهموم ويريد الحديث، سيكشف لكِ أسراره، لكن انتبهي لا تكشفي له أسراركِ، فالرجال ينجذبون نحو الغموض، واثناء حواركِ معه تعمدي أن تطيلي النظر في عينيه.

- وختاماً لا يمكنكِ أن تجعلي شخصاً يتعلق بكِ إذا كان في الواقع لا يكنّ لكِ أي مشاعر، إستخدمي هذه النصائح في حال لاحظتِ أنه معجب بكِ أولاً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرجلالمرأةحبعلاقات
اعتقال 22 مشتبهًا من شرقي القدس ببيع أسلحة ومخدرات