شباب وصبايا

صديق حبيبك يعشقك! هذه الإشارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صديق حبيبك يعشقك! إليك هذه الإشارات

حواء، بعلاقتك مع الحبيب قد تخرجين معه وتقابلين أصدقاءه وتتحديثن معهم وحتى قد تصبحين قريبة منهم كصديقة

قد يكون الأمر مجرّد أوهام أو ربما هو فعلاً معجب بك أو أكثر... اليك هذه الاشارات


حواء، بعلاقتك مع الحبيب قد تخرجين معه وتقابلين أصدقاءه وتتحديثن معهم وحتى قد تصبحين قريبة منهم كصديقة، لكن لحظة! هل تشعرين أن صديقه معجب بك او يكن لك مشاعر تتخطى مشاعر الصداقة؟ قد يكون الأمر مجرّد أوهام أو ربما هو فعلاً معجب بك أو أكثر. هذه العلامات تؤكّد لك فعلاً أن صديق حبيبك واقع في حبّك.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

يتواجد حيث تكونين: خرجت مع حبيبك وتودّان بعض الرفقة؟ سيكون دائماً أول من يوافق على الإنضمام!

يتباهى أمامك: يفعل المستحيل ليبدو بأفضل صورة ويتباهى بإنجازاته ومميّزاته وهو بالتأكيد لا يفعل ذلك إلا للفت انتباهك!

يتفاعل معك على السوشال ميديا: كل مرّة تضعين فيها صورة على فيسبوك أو انستقرام، يكون أول من يترك لك تعليقاً عليها…

ينتقد صديقه: من الطبيعي أن يقوم الأصدقاء أحياناً بانتقاد بعضهم البعض، ولكن إذا كان ينتقد صديقه أي حبيبك كثيراً فهذا يشير إلى أنه يغار منه عليك.

أسئلة شخصية: لاحظت أنه يسألك عن طبيعة عملك وعن هواياتك وعائلتك وحتى مشاكلك؟ بالتأكيد! فهو يريد أن يعرف كل شيء عنك ويشعر بالفضول ليتعرّف عليك أكثر.

نظراته لك مختلفة: إذا كان ينظر إليك بطريقة مختلفة عن نظرة صديق عادي، أي أنه يلاحقك بعينيه أو يطيل التحديق إليه، فذلك يشير إلى أنك تعجبينه. كم مرّة لاحظت أنه يحدّق بك من بعيد؟

يخرج مع فتيات يشبهنك: حسناً، إنه يعرف أنه ما من أمل له معك… ولكنه عندما يخرج مع أي فتاة ستلاحظين أنها تشبهك كثيراً وأن ملامحها وشعرها وكل ستايلها مشابه لستايلك. يبحث عن شبيهتك!

يراسلك من دون أي سبب ضروري: ليس من الطبيعي أن يكلّمك على الواتساب كثيراً إلا إذا كان الموضوع بسيطاً أو يخصّ صديقه أي حبيبك. ولكن إذا كان يكلّمك بشكل متكرّر فذلك يشير إلى أنه مهتم بك أكثر من اللزوم.

يجاملك دائماً: في البداية كنت تفكّرين أن صديق حبيبك شاب ظريف وكلامه معسول… ولكن في كلّ مرة يراك فيها يقوم بمجاملتك من خلال التحدّث عن جمال شعرك أو أظافرك أو حتى ملابسك! وإذا قمت باعتماد لوك جديد لاحظه فوراً. أما إذا كنت تتحدّثين عن عملك أو دراساتك ستجدينه يشجّعك ويشيد بذكائك. هذه المؤشرات توضّح لك طبيعة مشاعرك تجاه…

يعتني بمظهره: هل لاحظت كيف أصبح يعتني بمظهره في الفترة الأخيرة؟ وعندما يطلّ عطره يفوح في كل مكان وكل ذلك من أجلك يا عزيزتي!

يبالغ في حمايتك: من الطبيعي أن يهرع صديق حبيبك لحمايتك من أي خطر ولكن لن يقوم بذلك أكثر من حبيبك! إذا كان يبالغ في الأمر فهذا يعني أنه تخطّى حدوده.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حبيبحبعلاقةصديق
ألمانيا تختتم تصفيات يورو 2020 باكتساح آيرلندا