رياضة وشبابSports

مدرب أتلتيكو مدريد يفضّل الفوز في الديربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرب أتلتيكو مدريد يفضّل الفوز في الديربي على دوري الأبطال

تحدث دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن لقاء الديربي، الذي يجمع فريقه بريال مدريد، مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة

 


تحدث دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن لقاء الديربي، الذي يجمع فريقه بريال مدريد، مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة، على ملعب واندا متروبوليتانو، ضمن الجولة السابعة من الليجا الإسبانية.

وافتتح سيميوني المؤتمر الصحفي، بالحديث عن الغياب المتوقع لمهاجمه ألفارو موراتا، وقال: "النادي يقوم بما يجب عليه فعله. سوف يخبروننا بالقرار النهائي، وسوف نتصرف وفقا لذلك"، في إشارة إلى إمكانية قبول الاستئناف الثاني الذي سيقدمه الأتليتي.وبسؤال عما يقوله للاعبيه في تلك المواقف، أوضح:"بالطبع نتحدث معهم، حدث ذلك مع دييجو كوستا في وقتٍ سابق، وبالأمس مع ألفارو، الموضوع نفسي في المقام الأول".
وعن توقعه لسير المباراة قال:"أتوقع مباراة متوازنة، تحسمها بعض التفاصيل الصغيرة هنا أو هناك".
وأضاف: "الريال اكتسب ثقة كبيرة بعد الفوز على إشبيلية وأوساسونا. يملكون لاعبين رائعين، ومدرب رائع، لكننا سنخوض المباراة وهدفنا التسبب في أضرار لهم".وتابع: "نتعلم من كل شيء، من الهزائم والانتصارات، ويمكننا أن نفوز بنتيجة كبيرة أو بأهداف قليلة، لكن هناك أخطاء يجب التخلص منها، خاصة عندما تخسر".
وبسؤاله، أيهما أهم بالنسبة له، الفوز بالديربي أم دوري الأبطال، أجاب: "الديربي، لأننا نخوضه الآن، ونحن نفكر في الأحداث الحالية".وواصل: "مدريد فريق يضم لاعبين جيدين جدا، وإذا استغلوا المساحات خصوصًا في وجود كريم بنزيما، سنواجه المشاكل".وعلى الرغم من غياب لوكا مودريتش عن الريال، إلا أن سيميوني يشعر بأن خصومه لا يزالون أقوياء بدونه.وأردف: "مدريد لديه عمود فقري قوي للغاية، يتكون من راموس وكاسيميرو وبنزيما، ويحافظ على الإمكانات التي لديهم كفريق واحد".
وعن المستوى الذي يقدمه مع أتلتيكو قال المدرب الأرجنتيني: "نحن في هذا العالم التنافسي الذي تخيلته وقت استقلالي الطائرة من الأرجنتين والتوجه لقيادة أتلتيكو مدريد".وخاض الروخيبلانكوس 29 مباراة ديربي أمام الميرنجي في عهد دييجو سيميوني، الذي حقق الانتصار في 9 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في 11 لقاء، إضافة إلى مباراة ودية جمعتهما هذا الصيف وفاز بها الأتلتي بنتيجة (7-3).

إقرا ايضا في هذا السياق:

افتراق هبوعيل صندلة وهبوعيل مصمص بالتعادل بهدفين