أخبارNews & Politics

مقتل وإصابة 10 عسكريين في مصر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
16

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجيش المصري يعلن عن مقتل وإصابة 10 عسكريين

قتل ضابط وأصيب 9 جنود مصريين أثناء عمليات لمداهمة بؤر إرهابية في مختلف أنحاء الجمهورية خلال الفترة الماضية

أعلنت القوات المسلحة المصرية في بيانها "القضاء على 118 مسلحا عثر بحوزتهم على عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء"


قتل ضابط وأصيب 9 جنود مصريين أثناء عمليات لمداهمة بؤر إرهابية في مختلف أنحاء الجمهورية خلال الفترة الماضية، وفقا لما أعلنه الجيش المصري.

وجاء في بيان صادر عن الجيش المصري إنه دمر عشرات الملاجئ والعربات التي يستخدمها الإرهابيون، وقتل أكثر من 100 مسلح متشدد، في مناطق متفرقة من البلاد. وأشار البيان إلى أنّه "استهدفت القوات الجوية ودمرت 33 مخبأ تستخدمها العناصر الإرهابية، بالإضافة إلى تدمير 7عربات دفع رباعي على الحدود المصرية من الاتجاه الشمالي الشرقي و8 عربات من الاتجاه الغربي، و25 عربة من الاتجاه الجنوبي".

وأعلنت القوات المسلحة المصرية في بيانها "القضاء على 118 مسلحا عثر بحوزتهم على عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء".

وأشار البيان أيضا إلى "اكتشاف وتفجير 273 عبوة ناسفة، وتدمير 11 فتحة نفق، وضبط وتدمير 37 سيارة و42 دراجة نارية دون لوحات معدنية، تستخدمها العناصر الإرهابية، خلال أعمال التمشيط والمداهمة، واكتشاف وتدمير عدد من المخابئ والأوكار لإيواء العناصر الإرهابية عثر بداخلها على كميات من مواد الإعاشة وعدد من الأسلحة والذخائر مختلفة الأعيرة".

كما أعلن الجيش المصري، أنه "نتيجة للأعمال القتالية بمناطق العمليات، تم استشهاد وإصابة ضابط و9 جنود أثناء الاشتباك وتنفيذ أعمال التفتيش بالكمائن على الطرق ومداهمة البؤر الإرهابية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مصرسيناءالجيش المصري
ألمانيا تقنع وتتأهل لليورو بفوز على روسيا البيضاء