أخبارNews & Politics

عرض متلفز وشخصي للستاندبيست محمد نعمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لاول مرة في البلاد: عرض متلفز وشخصي للستاندبيست محمد نعمة في قصر الثقافة كرميئيل

على مدار اكثر من ساعتين وامام عدسات الكاميرات قدم الستاندبيست محمد نعمة عروضه المميزة التي أضحكت الحضور عرباً ويهوداً 


لاول مرة في البلاد، تمّ تصوير عرض لستاندبيست بعرض شخصي خاص له وكان ذلك لابن بلدة دير الأسد الستاندبيست محمد نعمة في قصر الثقافة كرميئيل بحضور المئات.


صور من العرض

على مدار اكثر من ساعتين وامام عدسات الكاميرات قدم الستاندبيست محمد نعمة عروضه المميزة التي أضحكت الحضور عرباً ويهوداً اللذين حضروا ل مشاهدة العرض المتلفز بقاعة قصر الثقافة بميزانية عشرات الاف الشواقل.
وعن هذا العرض المميز وفن الستاند اب قال الفنان محمد نعمة:"يؤدي الفنان الكوميدي عروضه مباشرة أمام جمهور بشكل حيّ وهو يلقي النكت ويتحدث عن مواضيع اخرى بصورة ساخرة ومضحكة، وعادة ما يتفاعل المؤدي مع جمهوره ويشركهم في أداءه ونحن نقوم بتأدية هذا النوع من العروض في النوادي الكوميدية، والنوادي الليلية، والجامعات والمسارح , وتتوفر العروض الكوميدية كعروض تلفزيونية ايضاً وهذا ما فعلناه في عرضي حيث تلقت عرضاً من احد المنتجين لتأدية هذا العرض المتلفز الذي سيتم عرضه لاحقاً في التلفاز وفي مراكز اخرى".


واضاف الفنان محمد نعمة:"الكثير في مجتمعنا لا يعرفون هذا اللون من الفن، فالبعض يعتقد ان عروض الستانداب هي عروض رخيصة فارغة من المعنى وهذا غير صحيح، الستاند اب كوميدي هو فن كغيره من الفنون المسرحية وتحظى باهمية كبيرة في الدول عامة وخصوصاً في الولايات المتحدة. بالنسبة لي شخصياً فان هذا العرض هو القمة بالنسبة لي وتصويره متلفزاً له أهمية كبرى على مستقبلي الفني في هذا المجال.شكرا لكل من حضر وامل ان اكون قد قدمت ما نال اعجاب الحضور عرباً ويهوداً".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرض محمد نعمة