رياضة وشبابSports

هبوعيل اكسال يتغلب على هبوعيل عرعرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل اكسال يتغلب على هبوعيل عرعرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء

فاز فريق هبوعيل عماد اكسال في مباراته البيتية على فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع الثالث


فاز فريق هبوعيل عماد اكسال في مباراته البيتية على فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وقاد المباراة الحكم يوني كليز وساعده ايال فاعور وعز عباس، وراقبهم وسام داهود.


وقد عاد متوسط الميدان شلومي حانوكا الى تشكيلة الكسلاويين، حيث قد أبعد بالبطاقة الصفراء الثانية في المباراة الافتتاحية أمام فريق النادي الرياضي دبورية، فلم يلعب أمام فريق مكابي تسور شالوم.

وفي الجانب العرعراوي، بقيادة المدرب عيسى نجيدات، تلقوا هدفا في الدقيقة الثامنة برأسية لايلون أليميلخ. وحاول لاعبو عرعرة ادراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، حيث وصلوا الى عدة فرص للتسجيل لكنها أهدرت، كما أهدر لاعبو اكسال بعض الفرص لمضاعفة النتيجة. وخلال أربع دقائق من عمر الشوط الثاني حسم الكسلاويون الموقف عبر هدفين خاطفين لعبد الله عازم وايلون أليميلخ، ليرفع الكسلاويون رصيدهم الى سبع نقاط، بينما توقف رصيد عرعرة عند أربع نقاط.

كلمات دلالية
نحف: وفاة الحاج صالح احمد سرحان (أبو محمود)