مسلسلات وبرامج

الانمي: مسلسلات من طابع مختلف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
غائم جزئي
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الانمي: مسلسلات من طابع مختلف تلائم جميع الأجيال- معلومات ونصائح

كثيرًا ما ننصح أصدقائنا بمشاهدة مسلسلات أو أفلام معينة، كلّ منها يحمل ويتميّز بطابع خاص به، سواء كان الطّابع له علاقة بنوع المسلسل


كثيرًا ما ننصح أصدقائنا ب مشاهدة مسلسلات أو أفلام معينة، كلّ منها يحمل ويتميّز بطابع خاص به، سواء كان الطّابع له علاقة بنوع المسلسل ( اكشن، دراما، رومانسي، مغامرات..)، أو أنّه يمتاز بشخصية محدّدة في المسلسل تجذب المشاهدين لمتابعته بشغف أو أن يمتاز المسلسل بالحبكة وتصاعد وسرد الأحداث الشّيقة التي تحثّه على الاستمرار بمتابعة المسلسل.. وهناك العديد من العوامل التي قد تجذب المشاهدين لمشاهدة المسلسلات أو لأخذ نصيحة من خبراء المسلسلات المختلفة.

لكن، من الجدير ان نسلط الضّوء على محبي مشاهدة مسلسلات الانمي، ونشير هنا أن الانمي لا يقصد به الرّسوم المتحركة أو كرتون الاطفال، بل هي اختصار لكلمة انيميشن هو عبارة عن نوع من أنواع الرسوم المتحركة التي ظهرت واشتهرت في اليابان.
الانمي لا يختص بالأطفال هناك الكثير من مسلسلات الانمي التي صنّفت للكبار فقط، لاحتوائها على مشاهد دمويّة كثيرة، أو بسبب كميّة المشاهد الواقعيّة التي تمثل عادةً البيئة اليابانيّة.

صنّاع الانمي موهوبون، عباقرة لا نجدهم في كلّ مكان، ورغم محاولات عديدة لتقليد الانمي الياباني الّا أنّني لم أجد حتى اليوم وجهًا للمقارنة، فالانمي الياباني يمتاز بألوانه ودقّة رسوماته، احترافية سرد الأحداث، اقتباس قصص واقعيّة ودمجها مع الخيال، القدرة على تصديق الخيال، ولمس المشاعر التي قد لا تتفاعل حتى مع المسلسلات الواقعيّة؛ وهنا أشير الى أن الانمي قد يلامس مشاعرك، فرحًا حزنًا خوفًا، لدرجة قد تصلّ بك الى نسيان أن ما تشاهده هو خيال ورسوم لا وجود لها على الأرض، ربّما لن يفهم ذلك الّا عشاق الانمي.

وفي الختام اليكم نصائح لبعض مسلسلات الانمي التي لا يجب تفويت مشاهدتها، فلتستمتعوا:

Hunter x Hunter 
Attack on Titan
One Piece
Dragon Ball
Fullmetal alchemist brotherhood 
Death Note
Code Geass
Naruto 
The Seven Deadly Sins

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الانمي مسلسلات
بلدي كسيفة يتربع على عرش الدرجة الثانية جنوب ب