سياحةTourism

معلومات عن السّياحة والسّفر الى ناميبيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السّياحة والسّفر الى ناميبيا.. معلومات مهمة للتعرّف على المكان

ناميبيا هي دولة تقع في المنطقة الجنوبيّة الغربيّة من قارة أفريقيا، يعتبر مناخها شبه استوائي مع سماء صافيّة في أغلب السّنة


ناميبيا هي دولة تقع في المنطقة الجنوبيّة الغربيّة من قارة أفريقيا، يعتبر مناخ نامييبيا شبه استوائي مع سماء صافيّة في أغلب السّنة، وتظهر الشّمس فيها أكثر من 300 يوم في السّنة. كما يهيمن البرد على المنطقة السّاحلية، وتصلّ درجات الحرارة النهارية في المناطق الهضبية الى حوالي 30 درجة مئويّة.

وتعدّ ناميبيا واحدة من البلدان في العالم التي تحمي الموارد الطّبيعيّة. اذ أنّها تهتم بالحفاظ على ممتلكاتها البريّة التي تمتاز بها. ومن أهم الأمور التي تميّزها هو احتوائها على أكبر عدد من الفهود في العالم، اذ أنّها تحتوي على حديقة خاصة للفهود التي تسمح لها بالتّجول في المكان بشكل حرّ.

كما أنّها تمتاز بصحاريها الخلابة المقفرة والتّلال الجميلة التي جعلتها وجهة للعديد من الأفلام الهوليديّة. كما أنّها تعدّ موطن لأكبر صحراء موجودة في العالم وهي صحراء ناميبيا التي يرجع تاريخه الى 80.000.000 سنة.

بالاضافة الى الكثبان الرّمليّة العاليّة التي تتواجد في المكان، وتبلغ هذه التّلال ارتفاعات كبيرة ممّا يجعلها أحد المعالم المشهورة التي تُزيّن المكان.
ولا ننسى بحيرة كهف التّنين التي تعدّ أكبر بحيرة تحت الماء، هذا افلكهف الكبير الذي اكتشف في عام 1986، لكن مع الأسف لا يمكن دخول الكهف إلّا من قبل المختصينوذلك لخطورته والحرص على يلامة الزّوار.

وأيضًا، تشمل على مدينة ظلّت مهجورة لفترة كبيرة، هذه المدينة التي تتصف بقصص الرّعب المخيفة لكنّها اليوم بلدة يأتي اليها الأثرياء ليقوموا بالحفر وتنقيب الألماس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ناميبيا افريقيا
أردوغان: لا نشعر بالحاجة لأخذ إذن من أحد