أخبارNews & Politics

نادي اللّيونز النّصراوي يعقد أول اجتماعاته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بأجواء احتفالية ممتعة نادي اللّيونز النّصراوي يعقد أول اجتماعاته للدورة الجديدة في أريحا

عقد نادي اللّيونز – النّاصرة، يوم السّبت أول اجتماعاته للموسم الجديد 2019 – 2020 في فندق اواسيز في أريحا، وأعلن النّادي


عقد نادي اللّيونز – النّاصرة، يوم السّبت أول اجتماعاته للموسم الجديد 2019 – 2020 في فندق "اواسيز" في أريحا، وأعلن النّادي عن انطلاق فعالياته وبرامجه الجديدة للعامين الجاري والمقبل.

وتحدّثت في الاجتماع سوريا أبو نصّار؛ رئيسة النّادي النّسائي "ميرزويل" – النّاصرة، واستعرضت أبو نصار خلال كلمتها البرامج والفعاليات المزمع اقامتها في الموسم الوشيك.

كذلك تحدّث نبيل أبو نصار؛ الرّئيس الحالي لنادي اللّيونز في النّاصرة، واضعًا نصب أعينه العديد من البرامج الثّقافية والمشاريع الاجتماعية الحيويّة التي يعتزم تبنيها والعمل على تحقيقها خلال ولايته الرّئاسيّة التي بدأت حديثًا.

وأسهب أبو نصار في شرح تفاصيل هذه البرامج والفعاليات التي وصفها بالمثيرة والشّيقة خاصة تلك التي تتعلّق بموسم عيد الميلاد المجيد، والرّبيع القادم وشهر رمضان المبارك، وهي محطات ينشط فيها النّادي سنويًّا.

وكان من بين المتحدثين عضو النّادي ورئيسه الأسبق سليم بشارات، الذي قال أنّه حظي مؤخرًا بمنصب رئيس منطقة الشّارون في نادي اللّيونز والتي تضمّ خمسة نوادي، وأن هذا التّعيين تمّ قبل نحو شهرين أي في تموز الماضي. كما حثّ بشارات في كلمته على المشاركة في مشروع تبادل الطّلاب مع دول أجنبيّة الذي ينظّمه النّادي كلّ عام.

في الختام دار نقاش بين أعضاء النّادي، وتمّ طرح أفكار جديدة لنشاطات وفعاليات قد يتبناها النّادي في دوراته المقبلة. وكما جرت العادة، فقد تمّ الاحتفاء المحتفلين بأعياد ميلادهم خلال الشّهر الأخير، من أعضاء النّادي وتمّ تقديم الهدايا لهم بأجواء احتفالية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصرع طفلة من القدس غرقًا في بركة سباحة