رياضة وشبابSports

الاخاء الناصرة يفوز على ريشون لتسيون 3-2 تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غائم جزئي
24

ايلات
غيوم متفرقة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاخاء الناصرة يقلب الطاولة على ريشون لتسيون بفوز ثمين 3-2

فاز فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية على فريق هبوعيل ريشون لتسيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين


فاز فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية على فريق هبوعيل ريشون لتسيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بحضور 300 متفرج على استاد الناصرة – عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الممتازة.

وعاد المهاجم محمد خطيب الى تشكيلة النصراويين، حيث أنهى عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، بسبب حالة الطرد، مما يعني غيابه عن مباراة واحدة لفريقه، اذ قضى الابعاد خلال الخسارة الخارجية أمام فريق هبوعيل رمات هشارون بهدف مقابل لا شيء.

ومن الجهة الثانية، يساهم اللاعبون العرب بانجاح مسيرة متصدر اللائحة فريق هبوعيل ريشون لتسيون، حيث يشارك قلب الدفاع أكرم شريح والمدافع الأيسر أحمد شعبان ومتوسط الميدان أنس دبور والمهاجم محمد كليبات. وجاء هدف السبق للضيوف بعد أقل من دقيقة واحدة، حينما أخطأ قلب الدفاع أيهم ابداح في ابعاد كرة سهلة، فسيطر عليها عيدين دهان وسجل عن قرب. ودخل لاعبو الاخاء في صدمة كبيرة، ومنع حارس المرمى رام شتراوس فرصتين لتعزيز النايجة، لكنه أخطأ بنفسه في الهدف الثاني في الدقيقة الثلاثين، عندما رفع كلاوديمير بيريرا كرة قوسية أفلتت من بين يديه ودخلت الشباك. وأضطر مدرب الاخاء وسام خليلية الى اجراء تبديل هجومي، فدفع بنواف بزيع بدلا من قلب الدفاع مامادو، فحصل تحسن ملحوظ أسفر عن هدف مقلص لمحمد خطيب في الدقيقة الثانية والأربعين. وجاء الشوط الثاني مغايرا تماما للأول، بفضل تعليمات المدرب وسام خليلية، فشاهدنا فريقا نصراويا آخر. وعند الدقيقة الثامنة والأربعين أدرك محمد خطيب التعادل. وفي الدقيقة الستين قلب أيهم ابداح الطاولة برأسية متقنة بعد رفعة مقشرة من القائد علي خطيب، ليعوض أيهم ابداح عن خطأه في الهدف الأول لريشون لتسيون. ومنعت العارضة هدفين محققين لعلي خطيب، حيث نابت عن الحارس الضيف.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الاخاء الناصرة
اعتقال ثلاثة اشخاص من كفرياسيف بشبهة حيازة اسلحة