أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين من رهط وجنين بحيازة سلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم متفرقة
14

ام الفحم
غائم جزئي
14

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
غيوم متفرقة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
11

ايلات
مطر متوسط الغزارة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توثيق: اعتقال مشتبهين من رهط وجنين بحيازة سلاح

نشرت الشرطة مقطع فيديو يوثق قيام شرطيين سريين من حرس الحدود بإلقاء القبض هذه الليلة على مشتبهين من رهط وجنين

الفيديو من الشرطة

اليوم، تم تمديد اعتقال المشتبهين بناءً على طلب الشرطة في محكمة الصلح في بئر السبع لمدة ثمانية أيام على ذمة التحقيق"


نشرت الشرطة مقطع فيديو يوثق قيام شرطيين سريين من حرس الحدود بإلقاء القبض هذه الليلة على مشتبهين، أحدهما من سكان مدينة رهط والثاني فلسطيني من جنين، بحوزتهما سلاح من طراز M-16 غير قانوني قاما بتهريبه من منطقة الضفة الغربية.

وجاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، ما يلي:"بفضل تعاون في المجال الإستخباراتي بين ألوية الشرطة نجح شرطيون سريون من شرطة حرس الحدود، هذه الليلة بالتعقب وراء مركبة متجهة من مناطق السلطة الفلسطينية إلى باقة الغربية في إسرائيل. مع وصول ال سيارة الى داخل الدولة، قامت قوات سرية وعلنية بالتعقب حول المشتبهين داخل السيارة حتى تم توقيفهما على الطريق السريع رقم 6 عند تقاطع بيت كما في الجنوب.
مع إعطاء الإذن، خرج الشرطيون السريون من مركباتهم السرية بسرعة وداهموا، السيارة المشبوهة وقاموا بفتح ابوابها ومن ثم إلقاء القبض على المشتبَهين بهما، أحدهما من مدينة رهط في الثلاثينيات من عمره، والثاني فلسطيني في جنين في الثلاثينيات من عمره. وأثناء التفتيش داخل السيارة ، ضبط الشرطيون السريون سلاح من طراز M-16 وهو مفكك لأجزاء"، بحسب البيان.

وتابع البيان:"بالأمس كنا نوزع المواد الغذائية على المحتاجين في مدينة أشكلون وبمجرد استلام المعلومات الإستخابراتية، سارعنا إلى نشاط انتهى في المساء وبعد الانتهاء من النشاط، عدنا بالفعل إلى توزيع رزم الغذائية على المحتاجين بهدف إسعاد أكبر عدد ممكن من الأسر مع حلول السنة العبرية الجديدة". قال قائد الوحدة المركزية في شرطة حرس الحدود: "أنا شخصياً أشعر بصلة قوية بين النشاط الميداني وتقديم الخدمات والمساعدة للمواطنين الذي قمنا به بالأمس. حقا هذا هو هدف ووظيفة الشرطة، المساهمة والتطوع في المجتمع وحمايته".
واختتم البيان:"اليوم، تم تمديد اعتقال المشتبهين بناءً على طلب الشرطة في محكمة الصلح في بئر السبع لمدة ثمانية أيام على ذمة التحقيق".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اعتقالسلاحرهط جنين
رهط: نقف معا يحتجون ضد الجريمة