أخبارNews & Politics

الناصرة: الفرينج للتمثيل تقترب من افتتاح سنتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: اكاديمية الفرينج للتمثيل تقترب من افتتاح سنتها الدراسية الاولى

تقترب اكاديمية الفرينح لفنون التمثيل في الناصرة، هذه الايام، من اجراء امتحانها / الاودشن الثالث والاخير، لقبول المتقدمين للدراسة فيها


وصل إلى موقع كل العرب بيان جاء فيه ما يلي: "تقترب اكاديمية الفرينح لفنون التمثيل في الناصرة ، هذه الايام، من اجراء امتحانها / الاودشن الثالث والاخير، لقبول المتقدمين للدراسة فيها، خلال سنتها الدراسية الاولى، التي تفتتحها بتاريخ 28 تشرين الاول القريب".

وأفاد البيان: "الاكاديمية كانت قد استقبلت في امتحاني القبول الاول والثاني، العشرات من الراغبين في دراسة التمثيل، واختارت منهم عددا ممن رأت فيهم القدرة والموهبة، علما ان لجنة القبول تشكلت من كل من الفنانين والمبدعين. يورم ليفنشطايين، فؤاد عوض، حسام حايك، هشام سليمان، خليل يتسحاق، ليلاخ سيجال، د. كرمة زعبي والممثل امير مخول".
واختتم البيان: "الامتحان الثالث والاخير سيتم في اواسط تشرين الاول القريب، وسوف يتم فيه اختيار عدد من المتقدمين الموهوبين، للالتحاق بالدراسة في الاكاديمية في سنتها الدراسية الاولى، ويجدر بالذكر ان باب التسجيل ما زال مفتوحا. ادارة الاكاديمية افادت في حديث معها، انها ستقبل حوالي العشرين طالبا للدراسة في سنتها الاولى، مضيفة انه سيحضر الافتتاح عدد من الشخصيات الاعتبارية والاجتماعية الرسمية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
النائب عودة يشارك بسلسلة اجتماعات شعبية