شباب وصبايا

لا تصدّقي كل ما يقال عن الخلطات الطبيعية!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم متفرقة
22

ايلات
غائم جزئي
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لا تصدّقي كل ما يقال عن الخلطات الطبيعية!

تنتشر الكثير من الوصفات لتحضير الخلطات الطبيعية الجمالية، فمنها ما يصغر الأنف أو يكبّر الصدر أو أو..


تنتشر الكثير من الوصفات لتحضير الخلطات الطبيعية الجمالية، فمنها ما يصغر الأنف أو يكبّر الصدر أو أو... ونصيحتنا لك لا تصدقي كل هذه الخلطات التي لا تنفع! تابعي معنا هذه السطور..


صورة توضيحية

نصيحتنا الأولى لك وقبل أي شيء هي أن تحبّي نفسك وتتقبّلي شكلك الطبيعي من دون أن تكوني مهووسة بالتجميل والحيل التي تبعدك كل البعد عن شكلك الحقيقي.

ثانيا، لا ننكر أنّ الخلطات الطبيعية والحيل الجمالية الإعتيادية من الأساسيات اليوم لإطلالة جميلة ورائعة. ولكن لا داعي للبحث عن طرق جمالية غريبة لتنحيف جسمك أو تصغير أي ملامح في وجهك.

ثالثًا، يكفيك اتّباع نظام غذائي صحي للحفاظ على رشاقتك وإعادة البريق إلى بشرتك. ولكن لا تصدّقي أبداً أن الخلطات الطبيعية يمكن أن تساعد على تصغير أنفك أو تكبير ثدييك مثلاً. فكّري بمنطق، ولا تجرّي نفسك حول الأوهام الخاطئة.

للخلطات الطبيعية دورها في إبراز رونق البشرة وذلك من خلال ترطيبها وتبييضها وتنظيفها وتوحيد لونها. فكلّنا نلجأ دائماً إلى الوصفات والماسكات من مكوّنات طبيعية كالعسل والزيوت والزبادي والأفوكادو وغيرها من العناصر المفيدة التي تغذّي بشرتنا وتزيد من انتعاشها، ولكن حين نتطرّأ إلى موضوع تنحيف الأنف لا يمكننا أبداً التفكير بأن الخلطات تساعد على تصغير أو حتى تكبير أي شيء في جسمنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة عائلة عربية من منطقة العفولة بتسمم غذائي