السلطات المحلية

بلدية رهط تصادق على الائتلاف والميزانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد مخاض عسير: أعضاء بلدية رهط يصادقون على الائتلاف والميزانية في أجواء احتفالية

بعد نحو عام من الفشل في إقرار الميزانية، صادق أعضاء بلدية رهط، مساء اليوم الأربعاء، على ميزانية البلدية والائتلاف البلدي.

 الجلسة عدد من وجهاء المدينة، حيث بدأت الجلسة بقراءة الفاتحة على روح عضو البلدية السابق المرحوم الحاج محمود العمراني (ابو ابراهيم)


في أجواء احتفالية بدأت بالتكبير، وبعد نحو عام من الفشل في إقرار الميزانية، صادق أعضاء بلدية رهط، مساء اليوم الأربعاء، على ميزانية البلدية والائتلاف البلدي.

وقد حضر الجلسة عدد من وجهاء المدينة، حيث بدأت الجلسة بقراءة الفاتحة على روح عضو البلدية السابق المرحوم الحاج محمود العمراني (ابو ابراهيم).

وقد تم عرض 29 بندا بواسطة رئيس البلدية الشيخ فايز أبو صهيبان، وقام موظفو البلدية الكبار الذين حضروا الجلسة بعرض محتويات الميزانية والمشاريع المزمع تنفيذها، ومن ثمّ تم التصويت على المسؤولين عن الملفات والنواب.

تركيبة البلدية
ووفقا للإتفاقية الموقّعة فإن قائمة "النهضة والإخلاص"، ستكون مسؤولة عن ملف الهندسة حيث سيشغل المنصب خليل الدراوشة الذي سيكون أيضا القائم بأعمال الرئيس، حيث سيكون رئيس القائمة، عطا أبو مديغم، رئيسا للبلدية في السنة الأخيرة. وكذلك مسؤولية التعليم الخاص - عدا رياض الأطفال.
قائمة "الإصلاح والتغيير"، من "رهط بلدنا" برئاسة فيصل الهزيل، سوف تحصل على ملف التربية والتعليم ونائب رئيس البلدية.
قائمة "رهط للجميع"، برئاسة ماجد الكملات من "تحالف الخير"، وقائمة "الوسط" من تحالف "رهط بلدنا"، برئاسة حسن النصاصرة ستتقاسمان ملف الرفاه الاجتماعي لمدة عامين لكل منهما وكذلك النيابة.
قائمة "الوحدة والسلام"، من "رهط بلدنا"، برئاسة يوسف العبرة، ستكون مسؤولة عن ملف تحسين ملامح المدينة والجباية والمشتريات.
قائمة "سواعد الوفاق" من "تحالف الخير"، برئاسة المحامي سامي أبو صهيبان سوف تحصل على ملف القوى العاملة.
قائمة "الأخوة والمساواة" من "رهط بلدنا"، برئاسة طلال القريناوي ستكون مسؤولة عن ملف المركز الجماهيري حيث سيكون هذا الملف بمسؤولية محمد (أبو سلامة) القريناوي.
أما بالنسبة لقائمة "الهدى والسلام"، التي يرأسها د. علي الكتناني - وهي قائمة الحركة الإسلامية التي يتبع لها رئيس البلدية الشيخ فايز أبو صهيبان، فقد حصلت على نائب بالوكالة، للعضو عمّار أبو غرارة.


طلال القريناوي

إقرا ايضا في هذا السياق:

لبنان: تظاهرات عارمة احتجاجا على الضرائب والأوضاع