أخبارNews & Politics

افتتاح مبنى التأمين الوطني في أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

افتتاح مبنى التأمين الوطني في أم الفحم

افتتح، ظهر اليوم الأربعاء، المبنى الجديد للتأمين الوطني في مدينة أم الفحم في عمارة الفنار بجانب محطة وقود الفنار في الشّارع الرئيسي

د. سمير صبحي:

أشكر جميع الحضور، نبارك لأهالي أم الفحم والمنطقة افتتاح هذا المبنى الجديد للتأمين الوطني في ام الفحم، شكراً للجميع على المجهود الكبير الذي كان لافتتاح هذا المكان، شكراً لأعضاء الكنيست كذلك.


افتتح، ظهر اليوم الأربعاء، المبنى الجديد للتأمين الوطني في مدينة أم الفحم في عمارة الفنار بجانب محطة وقود الفنار في الشّارع الرئيسي.

هذا وشارك بالإفتتاح، مدير عام مؤسسة التّأمين الوطني "مئير شبيغلر"، رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي، مدير الفرع اللّوائي الخضيرة "يرون شفران"، أعضاء الكنيست د. يوسف جبارين والمحامي أسامة السّعدي، بالإضافة الى مسؤولين في مؤسسة التأمين الوطني ومديري فروع أخرى وموظفي مركز الخدمات في أم الفحم، وحضور العشرات من المدعوين من مديري مؤسسات خدماتية مختلفة في ام الفحم.


وافتتح الاحتفال بداية بقص الشّريط من قبل ضيوف الشّرف، بعدها كانت كلمات للضيوف، بدأها يرون شفران – مدير فرع الخضيرة اللوائي، والذي قال: "هذا يوم عيد لنا في أم الفحم، افتتاح المبنى الجديد، بهذه المساحة الكبيرة وهذه المكاتب الواسعة وتحسين جودة الخدمات فيه، يحترم القادمين اليه والمراجعين فيه، مجهز بأحدث آليات التكنولوجيا والتطور العصري".

وتحدث بعدها رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي قائلًا: " أشكر جميع الحضور، نبارك لأهالي أم الفحم والمنطقة افتتاح هذا المبنى الجديد للتأمين الوطني في ام الفحم، شكرًا للجميع على المجهود الكبير الذي كان لافتتاح هذا المكان، شكراً لأعضاء الكنيست كذلك".

وأضاف: " نبشركم أنه قريبًا سيكون لنا في ام الفحم أيضا فروع لمكاتب حكومية أخرى مثل مكتب الداخلية ومكتب الضريبة، نحن نطالب مؤسسة التأمين الوطني بتوسيع سلة الخدمات المقدمة للجمهور هنا، خاصة فيما يتعلق باللّجان الطّبية، وكذلك ضرورة توظيف عامل اجتماعي للتسهيل على العائلات والمراجعين الذين لهم ملفات في قسم الخدمات الاجتماعية في البلدية".

ومن ناحيته، قال النّائب د.يوسف جبارين:" للأسف حتى الآن نحن نضطر أن نسافر الى مدن أخرى مثل الخضيرة والعفولة حتى نحصل على الخدمات الرّسمية اللّازمة، وأم الفحم بلد كبير جداً، كان لنا جلسات عمل مع مدير عام التأمين الوطني السيد "مئير شبيغلر" وهو لم يقصّر ووعدنا بتحسين الخدمات المقدمة للفروع في المجتمع العربي".

ومن جهته، قال النائب أسامة السعدي، في كلمته: " مبروك لأم الفحم هذا المبنى الجديد والعصري، هي نقطة ضوء، لكن المؤسسات الحكومية والتأمين الوطني جزء منها يجب أن يكون لها دور في حل مشاكلنا العالقة في مجتمعنا العربي وعلى رأسها العنف المستشري وحوادث القتل وكذلك هدم البيوت المستشري من طرف السلطة".

واختتمت الكلمات بكلمة مدير عام مؤسسة التأمين الوطني مئير شبيغلر الذي قال: "بداية أشكر جميع الحضور، أنا موافق لكل ما قيل بضرورة توسيع سلة الخدمات المقدمة، ما نقوم به الآن هو ثورة من زيادة في عدد النقاط والارساليات والفروع لمؤسسة التأمين الوطني في المجتمع العربي، في شفاعمرو أيضا سيتم الانتقال لمبنى جديد بدلاً من القديم، وكذلك عكا واللّد".

وأضاف: " نحن نطمح لخدمات أفضل وأحسن وأكثر، وبجودة أكبر، وتوجهنا هو زيادة الخدمات المقدمة هنا للتقليل من السفر الى أماكن بعيدة لنيل هذه الخدمة، سنعمل كذلك على أن يقدم هذا المكان الخدمات لأهالي منطقة وادي عارة وأن يأتوا الى هنا بدلاً من أن يسافروا الى الخضيرة او العفولة، هذه مسؤوليتنا وهذا دورنا ونحن لا نصنع معروفاً بذلك لأحد، بل هو التزامنا تجاه الجمهور".

ومن الجدير بالذّكر أن التي قامت على عرافة فقرات حفل الافتتاح، وادارته بجدارة وإبداع موظفة التأمين الوطني لينا غرة.

ويشار إلى أنه أبدع طلاب وطالبات جوقة مدرسة ابن خلدون الابتدائية بتقديم فقرة فنية رائعة أمام الحضور، وبمرافقة معلم الموسيقى في المدرسة معين دانيال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اشتية يطالب العالم منع اسرائيل ضم الضفة