فنانين

بعد الضجة: وفاة دريد لحام كذبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غيوم متناثرة
12

القدس
مطر خفيف
10

تل ابيب
غيوم متناثرة
11

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متناثرة
10

قطاع غزة
مطر خفيف
9

ايلات
سماء صافية
11
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد ضجة مواقع التواصل الاجتماعي: وفاة النجم دريد لحام كذبة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بأنباء عن وفاة الفنان السوري، دريد لحام، الأمر الذي دفع العشرات يتساءلون عن سبب عدم ظهوره ومدى صحة ما نُشر


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بأنباء عن وفاة الفنان السوري، دريد لحام، الأمر الذي دفع العشرات يتساءلون عن سبب عدم ظهوره ومدى صحة ما نُشر. ولم يصدر أي نفي أو تأكيد رسمي من قبل نقابة الفنانين أو أحد المقربين من الفنان السوري الكبير الذي اشتهر بأداء العديد من الأدوار الكوميدية خلال مسيرته الفنية.

حتى جاء في تصريح للمصور والصحفي سمير فقيه عبر حسابه الخاص في فيسبوك: "بالاتصال مع دمشق… الفنان الكبير دريد لحام بخير ولا صحة للخبر السخيف".

تجدر الإشارة إلى أن لجنة مهرجان السينما في لبنان، كانت قد كرمت مؤخرًا الممثل السوري دريد لحام، بالإضافة إلى عبد الهادي صباغ، وذلك تقديرا لمشوارهما الفني الحافل بالنجاحات، حيث جرى ذلك خلال احتفالية مميّزة بمشاركة عدد من النجوم اللبنانيين والسوريين. 
قدّم الفنان السوري القدير دريد لحام العديد من الشخصيات والأدوار، واشتهر بتجسيده لشخصية "غوار الطوشة" ذات الطابع الكوميدي، ومسيرته في عالم التمثيل غنية بالأعمال المميزة والنجاحات الكبيرة، المستمرة إلى يومنا هذا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دريد لحام
الطيران الاسرائيلي يخترق الاجواء اللبنانية