أخبارNews & Politics

حفل تكريم المعلمين المتقاعدين في كسيفة وضواحيها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم متفرقة
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
غيوم متفرقة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
11

ايلات
مطر متوسط الغزارة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حفل تكريم المعلمين المتقاعدين في كسيفة وضواحيها

في بادرة عرفان وتقدير من المجلس المحلي كسيفة لكل من خدم في المجال التربوي، أقيم أمس الثلاثاء، حفل تكريم للمعلمين المتقاعدين


في بادرة عرفان وتقدير من المجلس المحلي كسيفة لكل من خدم في المجال التربوي، أقيم أمس الثلاثاء، حفل تكريم للمعلمين المتقاعدين، في فندق عنبار بمدينة عراد في النقب .

وقد ثمّن القائمون على الاحتفال دور المعلمين المتقاعدين الهام في تنشئة أجيال متعلمة ومثقفة، وأكدوا رسالتهم السامية بغرسهم القيم الحميدة وعطاؤهم الذي لا ينفذ وبصماتهم الراسخة.

حفل التكريم انتهى بتوزيع الدروع وكتاب رسائل على الرمال على المدراء والمعلمين، الذين استعادوا ذكرياتَهم في سلك التعليم، وتباهوا بالمئات من طلابهم الذين يُبدعون في المجتمع العربي النقباوي، بينهم الدكتور المتخصص في طب العيون عاهد مطيرات، الذي ألقى كلمة أشاد فيها بمعلميه.


 المحامي عبد العزيز النصاصرة
رئيس المجلس المحلي، المحامي عبد العزيز النصاصرة، أكد اعتزازه بتكريم من كانوا وما زالوا معطائين لما قدموه من جهد لتنشئة اجيال متعلمة ومثقفة، لافتا أنّ هذا التكريم يمثل شكرا وتقديرا لكل من خدم في الميدان التربوي، وهو أقل ما يقدم لمن أسهم في تخريج الأجيال، ودفع بعجلة الكفاءات الناجحة والمتميزة إلى سوق العمل لخدمة المجتمع المعطاء، متمنيا للجميع العمر المديد والصحة والسعادة والعافية والمزيد من العطاء لبلدهم ومجتمعهم.

وتابع قائلا، إنّ هذا التكريم يأتي في إطار لمسة وفاء من قبل المجلس المحلي للمعلمين من كسيفة وضواحيها، لمن علمنا الوفاء والعطاء من مديري مدارس ومعلمين، الذين كان لهم الفضل في محو الأمية وعلى أيديهم تتلمذت الأجيال المتتالية حتى يومنا هذا.

تخلل الحفل فقرة فنية، حيث تمّ في نهايته توزيع الدروع التقديرية وشهادات التكريم وتمّ كذلك توزيع كتاب "رسائل على الرمال" للكاتب الشاعر النقباوي سليمان السرور. واختتمت الامسية بوجبة عشاء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب كسيفة
الجيش الاسرائيلي يشنّ غارات على القطاع