الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

رئيس بلدية رهط في تصريحات خاصة لـ "كل العرب": لماذا تسرّع في إعلانه عن اتفاقية الائتلاف؟

ياسر العقبي
نُشر: 24/09/19 18:57,  حُتلن: 00:07

أجرى مراسل "كل العرب" لقاءا حصريا مع رئيس البلدية، تناول فيه سبب الإعلان المسبق عن الاتفاق على صفحته على الفيسبوك، ودافع عن تسرعه في القضية، حيث قال: قالت العرب إنّ الشيطان يكمن في التفاصيل

شاهد اللقاء 

يفيد مراسل "كل العرب" أن الجلسات بين قياديين في مدينة رهط وبين خليل الدراوشة، مستمرة في الساعات الأخيرة، بغية التوصل إلى صيغة اتفاق بين الأطراف وحل الأزمة في مركبات "النهضة والإخلاص".

وعلم مراسلنا أن رئيس الحركة الإسلامية الشيخ حماد أبو دعابس، وكذلك القيادي في الحركة الإسلامية إبراهيم حجازي، وعدد من القيادات - تدخلوا في الأيام الأخيرة، من أجل حل الأزمة، التي تتعلق بمطالبة عائلة أبو زايد - وهي جزء من مركبات "النهضة والإخلاص" برئاسة عطا أبو مديغم، بالمناصفة في ملف التربية والتعليم مع رئيس قائمة "الإصلاح والتغيير" فيصل الهزيّل.

ويؤكد مصدر في العائلة في حديث خاص بمراسل "كل العرب" أن الحركة الإسلامية والقائمة المشتركة تلقت دعما كاملا من عائلة أبو زايد - أي نحو 4000 صوت - بدون علاقة مباشرة بالقائمة التي يمثلونها.

وكان رئيس البلدية، الشيخ فايز أبو صهيبان، أعلن الأسبوع الماضي على صفحته على الفيسبوك التوصل إلى اتفاق، رغم تغيب أحد أعضاء تحالفه احتجاجا على الاتفاقية الموقعة بين "رهط بلدنا" و"تحالف الخير".

وقد أجرى مراسل "كل العرب" لقاءا حصريا مع رئيس البلدية، تناول فيه سبب الإعلان المسبق عن الاتفاق على صفحته على الفيسبوك، ودافع عن تسرعه في القضية، حيث قال: " كما قالت العرب إنّ الشيطان يكمن في التفاصيل".

مقالات متعلقة