أخبارNews & Politics

مياه الجليل تنظم يومًا ارشاديًا لمواجهة حالات الطوارئ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متناثرة
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
21

قطاع غزة
غيوم متناثرة
18

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شركة مياه الجليل تنظم يومًا ارشاديًا لمواجهة حالات الطوارئ

نظمت شركة مياه الجليل يومًا إرشاديًا وتدريبيًا لفحص جاهزيتها لحالات الطوارئ عمومًا ولمواجهة حالات الحرب.

جميل علي:

حصلنا على الدعم الكبير من إدارة الشركة كي نبني خطة استراتيجية محكمة للتعامل مع هذه الحالات وباستطاعتنا القول أننا جاهزون وعلى أهبة الاستعداد لمواجهة حالات الطوارئ وتفاديها بأقل ضرر ممكن


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن شركة مياه الجليل، جاء فيه: "نظمت شركة مياه الجليل يومًا إرشاديًا وتدريبيًا لفحص جاهزيتها لحالات الطوارئ عمومًا ولمواجهة حالات الحرب على وجه الخصوص. هذا واستعرض المسؤولون في مياه الجليل الخطط العملية والتطبيقية التي وضعوها من أجل مواجهة مثل هذه السيناريوهات".

وأضاف البيان: "شارك في اليوم الإرشادي كل من: السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل، السيد موطي يفيت، مستشار شركة مياه الجليل في قضايا حالات الطوارئ، السيد جميل علي، مدير المشاريع ومسؤول ملف أمن المياه في شركة مياه الجليل، السيد شريف عكرية في شركة مياه الجليل، مدير التفعيل، السيد غسان عساف، مدير التفعيل في شركة مياه الجليل، السيد حسن علي، مدير خدمات الجمهور في شركة مياه الجليل، السيد سامر رباح، محاسب شركة مياه الجليل، السيد إياد حنيف، مدير قسم الاستهلاك في شركة مياه الجليل، السيدة سامية أشقر، قسم الهندسة، السيد هناء أبو الحوف، السيدة أميمة حجو، السيدة تماضر بكري، السيد محمد أبو ريّا، السيد أشرف رباح".

واختتم البيان: "وفي حديث مع السيد جميل علي، قال: "يأتي هذا اليوم ضمن البرنامج الاستراتيجي الذي وضعته شركة مياه الجليل من أجل مواجهة حالات الطوارئ عمومًا والتعامل مع حالات الحرب على وجه التحديد". وأضاف علي: "تقوم شركة مياه الجليل بفحص مستمر لجاهزيتها واستعدادها لتزويد خدماتها للمواطنين في بلدات الشركة في حالات الطوارئ من خلال فحص كافة السيناريوهات التي بإمكانها أن تعيق عملية تزويد الخدمات بهدف تذليل العقبات والتغلب على الحواجز والمحدوديات التي من شأنها إعاقة عملية تزويد الخدمات الحيوية التي تقدمها الشركة". واختتم علي تعقيبه: "حصلنا على الدعم الكبير من إدارة الشركة كي نبني خطة استراتيجية محكمة للتعامل مع هذه الحالات وباستطاعتنا القول أننا جاهزون وعلى أهبة الاستعداد لمواجهة حالات الطوارئ وتفاديها بأقل ضرر ممكن" ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

فتح مركز فحص للكورونا لأهل النقب في رهط