رياضة وشبابSports

هبوعيل أم الفحم يحقق انتصارا هاما على حساب اللد تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل أم الفحم يحقق انتصارا هاما على حساب شباب اللد 3-1

حقق فريق هبوعيل أم الفحم انتصاره الثاني على التوالي، وجاء على حساب فريق هبوعيل شباب اللد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بحضور ألفي متفرج على استاد العفولة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الممتازة. وبذلك يحافظ الفحماويون على نسبة

 


حقق فريق هبوعيل أم الفحم انتصاره الثاني على التوالي، وجاء على حساب فريق هبوعيل شباب اللد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بحضور ألفي متفرج على استاد العفولة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الممتازة. وبذلك يحافظ الفحماويون على نسبة كاملة من النجاح مع المدرب الجديد نير بيركوفيتش. وجاء الشوط الأول بأفضلية فحماوية، ليترجم ذلك اللاعب المحلي يونس جبارين الى هدف السبق في الدقيقة الثانية والعشرين.

 

وجاءت الصحوة اللداوية من السبات في ربع الساعة الأخيرة، حيث أرسل قلب الدفاع أور هاك رأسية الى قائم مرمى الفحماويين. كما أن الحارس حايم زيسكيند كان يقظا لتسديدة اللداوي وائل مريسات. وبدأ اللداويون الشوط الثاني بشكل أفضل، وسط انكماش الفحماويين، ليدرك المهاجم مراد أبو عنزة التعادل برأسية في الدقيقة الحادية والستين، واختار عدم الاحتفال أمام الفريق الذي دافع عن ألوانه قبل موسمين. واحتاج الفحماويون الى عشر دقائق للعودة الى أجواء المباراة واعاد التفوق بتسديدة قوية للاعب بن تساعيري اصطدمت بالقائم ومنه الى الشباك مخضعا الحارس أساف راز. وفي الدقيقة الثالثة والثمانين أحرز عوز رالي الهدف الثالث، ليضع البصمة الأخيرة على فوز فحماوي مستحق. واستمرت الاحتفالات دقائق طويلة بعد المباراة للجمهور الفحماوي مع لاعبيه، حيث وفر الجمهور الفحماوي دعما ليس محدودا طيلة دقائق المباراة.

كلمات دلالية
نحف: وفاة الحاج صالح احمد سرحان (أبو محمود)