أخبارNews & Politics

لجنة مكافحة العنف والجريمة في الناصرة تدعو لوقفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
27

حيفا
غيوم متناثرة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متناثرة
27

راس الناقورة
مطر خفيف
27

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لجنة مكافحة العنف والجريمة في الناصرة تدعو لوقفة احتجاجية

وصل الى موقع كل العرب بيان ان لجنة مكافحة العنف والجريمة في الناصرة في أعقاب حادث قتل ابن الناصرة المرحوم عنان لوابنة جاء فيه:" جريمة جديدة مؤلمة تستفيق عليها الناصرة في أسبوع دام من جرائم القتل التي باتت تنهش في مجتمعنا العربي.هذه المرة

 


وصل الى موقع كل العرب بيان ان لجنة مكافحة العنف والجريمة في الناصرة في أعقاب حادث قتل ابن الناصرة المرحوم عنان لوابنة جاء فيه:" جريمة جديدة مؤلمة تستفيق عليها الناصرة في أسبوع دام من جرائم القتل التي باتت تنهش في مجتمعنا العربي.هذه المرة الضحية هو عنان لوابنة إبن الأربع وأربعين ربيعاً.. زوج وأب لطفلين لا يعرفا شكل السلاح ولا شكل الرصاصة التي أخذت أبيهما منهما".
واضاف البيان:" 65 جريمة قتل منذ بداية السنة، خمسة منها في أسبوع واحد، ولا يزال تقاعس الشرطة وإهمالها للعنف المستشري في مجتمعنا العربي يبيح دماء شبابنا وأهلنا في بلداتنا العربية! صرخنا في الماضي وطالبنا الشرطة بالتحرك.. وما من مجيب!، حقنا أن نعيش بأمان، حق أطفالنا ونسائنا ورجالنا وكل فرد فينا أن يمشي في قريته ومدينته وحيه وقرب بيته دون أن تلاحقه رصاصة طائشة من شخص يحمل سلاحاً غير مرخص، غير آبه بالقانون.. غير مكترث برجال الشرطة لأنهم لن يحاولوا ملاحقته!، نحن لا نستجدي، فهذا حقنا الذي لن يهدأ لنا بال حتى نحصل عليه.لم يعد الاستنكار يكفي، وإنما الاصرار على أخذ الإجراءات الجريئة كي نضمن لمجتمعنا بكافة مركباته أن يعيشوا أولاً.. وأن تكون عيشته آمنة.. فعلى هذه الأرض ما نستحق أن نحيا كي نراه،تدعو لجنة مناهضة العنف أهل المدينة لوقفة احتجاجية في منطقة عين العذراء غداً الثلاثاء الساعة الخامسة مساءًا".

كلمات دلالية
السخنيني الواعد أمير صوان يبلي بلاء حسنا