أخبارNews & Politics

اعلان الاضراب غدًا في مكاتب دائرة الاجراءات والجباية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الهستدروت: اعلان الاضراب غدًا في مكاتب دائرة الاجراءات والجباية

أعلنت نقابة موظفي الدولة بالتنسيق مع لجنة العاملين في دائرة الاجراء والجباية عن اضراب عن العمل غدًا الثلاثاء 24.9.2019.


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مكتب الهستدروت جاء فيه: " أعلنت نقابة موظفي الدولة بالتنسيق مع لجنة العاملين في دائرة الاجراء والجباية عن اضراب عن العمل غدًا الثلاثاء وتجميد كافة النشاطات في مكاتب الدائرة في انحاء البلاد بما في ذلك مركز جباية الغرامات والمخالفات ومركز ادارة سلطة الاجراء والجباية".

وتابع البيان: "تعود خلفيّة الإضراب الى اعتزام سلطة الاجراءات والجبايّة إجراء خطة إصلاح شاملة، دون الدخول في محادثات مسبقة مع ممثلي العمال والتفاوض معهم وتطبيق خطة الاصلاح بشكل احادي الجانب، وسط تجاهل مطالبة الهستدروت بالتفاوض للتوصّل إلى اتفاق جماعي يأخذ بعين الاعتبار كافة عواقب خطة الإصلاح وتأثيراتها على العاملين. وسعت الهستدروت منذ عام 2017، اجراء مفاوضات مع ممثلي الهستدروت ولكن دون جدوى.

وقال مسؤول ملف موظفي سلطة الاجراء والجباية في نقابة موظفي الدولة أفنير سلطاني: "منذ عام 2017، كنا نحاول بدء عملية التفاوض والحوار لكن كل محاولاتنا باءت بالفشل. المسؤول عن الأجور في وزارة المالية لا يأبه ويواصل المماطلة. وعليه لم يبقى أمامنا سوى خيار واحد وهو اعلان الاضراب".

وقال إيلي إلبس ، رئيس نقابة موظفي سلطة الاجراء والجباية: "نحن مصممون على حماية حقوقنا وندعو الأطراف المعنية إلى الجلوس معنا لإجراء مفاوضات جادة." إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الهستدروت إضراب
الناصرة: اندلاع حريق في حي الكروم دون اصابات