شباب وصبايا

نصائح تساعدك بالبحث عن فستان زفافك!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
6

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح تساعدك في عمليّة البحث عن فستان زفاف مثالي!

إن عمليّة البحث عن فستان زفاف ليست بالأمر السّهل، وذلك لأهميته القصوى بالنّسبة للعروس

 
صورة توضيحيّة


إن عمليّة البحث عن فستان زفاف ليست بالأمر السّهل. العثور عليه يثير القلق والتّوتر للعروس، وذلك لأهميته القصوى بالنّسبة لها فهي تحلم منذ طفولتها بهذا اليوم وبإطلالتها فيه. وبهذا نقدّم لَكُن زائرات موقع كل العرب عدّة نصائح لاختيار فستان أحلامك دون أي عناء...

1. قرّري ما هي الأمور الّتي لا تحبين وجودها في فستانك: ليست كل فساتين الزّفاف تتلائم مع جسدك، إن معرفة ما لا تريدنه تعتبر من أهم الخطوات إذ أنها تسهّل عليك عمليّة البحث وتجعلك تستبعدين عدّة اختيارات وموديلات.

2. ابحثي عن فستان أحلامك على الإنترنت: حاولي ان تدرسي موضوع فستان زفافك على الانترنت فهنالك العديد من مصادر الإلهام على الانترنت كالفنانات والنّجمات إذ يمكنك الإسفادة منهن بهذا الشأن، وقد يجعلنك تغيّرين رأيك عند رؤيتك لتصاميم متنوعة وجميلة.

3. من المهم أن ترتدي ما يلائم جسدك: قد تحبين إطلالات لفساتين زفاف بقصة السّمكة ولكن لربما فستان بتنورة واسعة يكون الخيار الأفضل لكِ. أو لربما تعتقدي بأنك يجب أن ترتدي فستان على شكل حرف A ولكن جسدك يناسبه فستان زفاف قصير. لهذا ولتظهري بيوم أحلامك بشكل رائع عليك الابتعاد عن كل فستان يظهر معالم جسدك بشكل غير جميل،فذكراه ستحفظ في صور يوم زفافك إلى الأبد.

4. حافظي على هدوئك: إن لحظات التّوتر في اختيار فستان الزّفاف ستمر، فدعيها تمر كما هي ولا تعكري مزاجك لأن هذه اللّحظات ستصبح ذكرى فاجعليها ذكرى جميلة، ثقي بكل مرحلة وبأنّك إذا حافظت على هذا الهدوء ستجدين فستان أحلامك حتمًا.

5. ثقي بحدسك: لا ترغمي نفسك على الأخذ بآراء الآخرين. عادة ما يكون اصطحاب الأمهات والصديقات أو الحموات في عمليّة البحث عن فستان زفاف أمر صعب، لأنهن في بعض الأحيان سيزدن الضّغط عليك، فلكل منهن ذوق مختلف تقترحه عليكِ، لهذا انت لست ملزمةً على الأخذ برأيهن لمجرد إعجابهن بفستان زفاف معين، تذكري أنه عليك أن تكوني أنت مقتنعة به!!

  

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أزياء فستان زفاف
شفاعمرو: اندلاع حريق هائل قرب المنازل بحي ابو شهاب