أخبارNews & Politics

إتهام مواطن من جديدة المكر بالنصب والإحتيال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر متوسط الغزارة
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجديدة المكر: إتهام مواطن (43 عامًا) بالنصب والإحتيال على 28 شخصا من المركز

قدمّت النيابة العامة لواء المركز، لائحة إتهام، للمحكمة في تل أبيب، ضد مواطن يبلغ من العمر 43 عامًا، من سكان جديدة المكر.


قدمّت  النيابة العامة لواء المركز، لائحة إتهام، للمحكمة في تل أبيب، ضد مواطن يبلغ من العمر 43 عامًا، من سكان جديدة المكر، وإحتوت لائحة الإتهام على 22 تهمة بالحصول على أغراض بالنصب والإحتيال، في ظل ظروف مشددة، من 28 مشتكيا من منطقة المركز، وأخذ ممتلكات تحت التهديد بالسلاح.

وجاء في البيان: "وفقا للائحة الإتهام، بين الأشهر آب/أغسطس 2017 إلى آب/أغسطس 2019، أجرى المتهم إتصالا هاتفيا مع عشرات المقاوليين والمهنيين، وعرف عن نفسه زورًا، كعامل في وزارة حكومية، عقب التوصيات الإيجابية التي تلقاها، وعرض عليهم رغبته بمساعدتهم في الفوز بمناصب حكومية أو الفوز بالمناقصات. ورتب المتهم مع أصحاب الشكوى للقاء معهم بغرض الترويج، على ما يزعم، للفوز بالمناقصة و / أو تلقي الأعمال، في الأماكن المجاورة للمكاتب الحكومية والمباني الحكومية ال محلية ، وذلك من أجل الترويج لمخططه الإحتيالي، قدم المدعى عليه نفسه إلى أصحاب الشكوى في هويات مختلفة، وأجرى محادثات هاتفية وهمية مع "ممثلين"، ورافق وأمر أصحاب الشكوى بدفع الرسوم لصالح الدولة في مكاتب البريد، ورافق أصحاب الشكوى إلى البنوك، وبعد حصوله على ثقتهم به عرض عليهم مساعدتهم في دفع الأموال ومن أجل ذلك حصل على المال. 138.220 شيكل.

واختتم البيان: "هذا، ونص طلب الإعتقال: أن المتهم تصرف بشكل منهجي ومكر ومهذب للحصول على أموال من أصحاب الشكوى عن طريق النصب والإحتيال، بالإضافة الى تنفيذ المتهم عملية الإحتيال في ظروف مشددة، يتم التعبير عنها، في جملة أمور، من خلال عدد أصحاب الشكوى، وعرض عملية الاحتيال المتعلقة بمختلف المكاتب الحكومية، ومبالغ الاحتيال ونمط العمل المنهجي والمعقد" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيران الاسرائيلي يخترق الاجواء اللبنانية