أخبارNews & Politics

اصابة شابين بحالة خطيرة جراء سقوطهما عن رافعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اصابة شابين بحالة خطيرة جراء سقوطهما عن رافعة خلال محاولتهما لتعليق اللّافتات

اصابة شابين بحالة خطيرة جراء سقوطهما عن رافعة خلال محاولتهما لتعليق اللّافتات. وصل الى موقع كلّ العرب بيان صادر عن المركز الطّبي في الجليل ذكر فيه


اصابة شابين بحالة خطيرة جراء سقوطهما عن رافعة خلال محاولتهما لتعليق اللّافتات. وصل الى موقع كلّ العرب بيان صادر عن المركز الطّبي في الجليل ذكر فيه: " وصل الى المركز الطّبي في الجليل شابان، اصيبا بجراح خطيرة جراء سقوطهما عن رافعة خلال محاولتهما لتعليق اللّافتات".
أضاف البيان: " يعاني المصابان من اصابات في الرّأس والأطراف، وقد وصفت حالة احدهما بالاصابة بالغة الخطورة" الى هنا نصّ البيان.


من المكان- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ

لاحقًا أفادت نجمة داوود الحمراء: " وصل بلاغ الى نجمة داوود الحمراء عن سقوط عاملين عن رافعة من علو 15 متر، وهذا في مركز تجاري في معلوت ترشيحا".

وأضاف البيان: " قامت طواقم الاسعاف بتقديم الاسعافات الأوليّة للمصابين ( في الثّلاثينات من عمرهما) وهما في حالة بالغة الخطورة، واحيلا الى مستشفى نهاريا".

وأضاف أحد أفراد طاقم الاسعاف الذي هرع لمكان الحادثة: " عند وصولنا لمكان الحادثة رأينا الرّافعة والى جانبها المصابين. قمنا باجراء الفحوصات الطّبية وقدمنا لهما الاسعافات الأوليّة، وبعدها تمّت احالتهما الى المستشفى وهما في حالة خطيرة" الى هنا نصّ البيان.

وفي بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "عملت طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الجليل المركزي على تخليص عالقين بعد انهيار رافعة بارتفاع 15 مترًا في معلوت. الطواقم أنقذت العالقين وتمت احالتهما الى المستشفى لتلقي العلاج الطبي" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سقوط اصابة رافعة
حالة الطقس: إنخفاض جديد يطرأ على درجات الحرارة