أخبارNews & Politics

لجنة كرم الصاحب: بلدية الناصرة لا تكترث لمطالبنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غائم جزئي
24

ايلات
غيوم متفرقة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لجنة حي كرم الصاحب بالناصرة: البلديّة لا تكترث لمطالبنا وندرس إمكانية التوجه للقضاء

عقدَت لجنة حي كرم الصاحب اجتماعا طارئًا بعد عدم اكتراث بلدية الناصرة لمطلب اللجنة بالاجتماع برئيس البلديّة السّيد علي سلام.


وصل بيان إلى موقع كل العرب صادر عن لجنة حي كرم الصّاحب في النّاصرة تقول فيه إنها عقدت اجتماعا طارئًا بعد عدم اكتراث بلدية الناصرة   لمطلب اللجنة بالاجتماع برئيس البلديّة السّيد علي سلام ، وفقًا لبيان اللجنة.


اعضاء اللجنة

وأضاف البيان:"هذا وقد تمّ بمطلع الأسبوع السّابق التّوجّه لبلديّة الناصرة وعرض أسماء أعضاء اللجنة وطلَب تعيين لقاء مع رئيس البلدية لبحث أساليب النهوض بالحي وإصلاح الوضع المزري الذي آل اليه الحي وأهله، ومن جهتها لم تكترث البلدية لمطلب اللجنة ولم يتم تعيين جلسة لبحث الأمور .. فعليه وبعد عقد اجتماع استثنائي للجنة الحي تقرر الآتي:
1. سيتم عرض طلبات الحي صبيحة يوم غد الاثنين من خلال مكتوب رسمي يسلّم لبلدية الناصره مع صور وتوثيق لاستهتار البلدية في التعامل مع الحي.
2.سيتم اتخاذ خطوات فعليه من قبل سكان الحي (والتي ستعرض لاحقا بشكل استراتيحي وممنهج) قد يكون المظاهرة في شارع الحي او حتى التوجه للشرطه لإغلاق شارع الحي لبضع ساعات..
3. تُدرس امكانية التوجه للقضاء ازاء نهج قسم الهندسه ومهندس البلديه بالتحديد والذي من واجبه تقديم الحلول في قضية ربط الحي بالكهرباء وعدم ذر الرمل في الأعين على شكل وعودات وحلول كاذبة.

لجنة الحي لن تكلّ ولن تمّل ... مهمتنا الحفاظ على الحي وعدم السماح لاهماله مجددًا من قبل البلديّة وأقسامها... والله ولي التوفيق". إلى هنا نصّ البيان.

سنقوم بنشر تعقيب بلدية الناصرة حول ما ورد في البيان فور وروده..


إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة: حادث طرق يسفر عن إصابة متوسطة