الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:02

مكياج العيون الفاقعة في موضة ربيع 2020!!

كل العرب
نُشر: 22/09/19 17:20,  حُتلن: 09:04

 
صورة توضيحيّة

إحدى صيحات الموضة التي ستتشكل لربيع 2020 هي مكياج العيون الفاقعة، حيث ستصبح رائجة جدًا بطرق جريئة وألوان مختلفة بعيدة عن الألوان التّقليديّة. وها نحن هنا نقدّم لك سيدتي أبرز صيحات مكياج العيون ليتسنى لك اختيار ما تحبينه منها.

مكياج العيون المائيّ:
إن مكياج العيون المائي مستمر في موضة ربيع 2020، مع إضافة ألوان فاقعة أكثر ممّا كانت عليه في 2019. إذ ستحدّد العيون بظلال فاقعة منها الأصفر القويّ، الزّهري الفاقع والازرق الدّاكن. كما أن تطبيق مكياج العيون بألوانه الفاقعة سيظهر بكثرة عند حدود العين الخارجيّة أو على منظقة الرّموش العلويّة.

مكياج العيون باللّون البرتقالي الصّاخب:
سيكون مكياج العيون باللّون البرتقالي الصّاخب إحدى أهم صيحات الموضة لربيع 2020، بحيث سيتم استخدامه فوق العين وصولًا للحاجبين وممتدًا على عظمتي الخدين. ممّا يجلعه يمنح المرأة إطلاله عصريّة وخارجة عن المألوف.

مكياج العيون باللّون الأصفر القويّ:
إحدى صيحات الموضة لمكياج العيون في ربيع 2020 سيكون من نصيب اللّون الأصفر الفاقع. يمنح هذا اللّون الأنثى جرأة وإطلالة مليئة بالحيويّة والأنوثة، كما أنّه يُشكّل حيويّة تحاكيّ الطّبيعة خاصّة في فصل الربيّع. أما عن طريقة استخدامه فهو يوضع فوق الرّموش العلويّة وعند مدمع العين، أو يتمّ وضعه على منبت الرّموش العلوية والسّفليّة في آن واحد.

مقالات متعلقة