الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

ام الفحم: قسم الشبيبة- المركز الجماهيري يفتتح مجموعة من الدّورات في المراكز الثّقافية بالأحياء

كل العرب
نُشر: 22/09/19 16:37,  حُتلن: 16:44

وصل الى موقع كلّ العرب بيان صادر عن المركز الجماهيري - بلدية أم الفحم ذكر فيه: " إنطلقت مع بداية هذا الأسبوع مجموعة من الدورات التي يشرف عليها قسم الشبيبة – المركز الجماهيري، وذلك ضمن مشروع "تحديات" للعام 2019-2020، خلالها يتم تنظيم دورات في المراكز الثّقافية الموزعة على الأحياء على النّحو التّالي: المركز الثقافي الرازي – إبن سينا، المركز الثقافي التسامح – دار الحكمة، المركز الثقافي وادي النسور – عمر بن الخطاب، المركز الثقافي الخنساء – الثانوية الشاملة، المركز الثقافي المتنبي – إسكندر وهي دورات ممولة من إدارة المجتمع والشباب – وزارة المعارف، حيث يشارك الأهالي بمبلغ رمزي (50 ش.ج) سنوياً. ولاحقًا سيتم إفتتاح نفس الدورات في المركز الثقافي الغزالي – قحاوش".

أضاف البيان: " الدورات التي تم إفتتاحها هي: دورات شطرنج، دورات قيادة (القادة الصغار)، دورات كراتيه، دورات رسم وفنون، دورات تفكير حسابي بالإضافة إلى دورات كرة قدم. هذا، ويعمل قسم الشبيبة – المركز الجماهيري على إفتتاح دورات تعليمية ورياضية حيث لا زال التسجيل مفتوحاً لعدد كبير من الدورات المتنوعة الأخرى".

واختتم البيان مشيرًا الى أن هذه الدّورات: " تهدف إلى توفير الأطر التعليمية والثقافية والترفيهية للطلاب وإتاحتها للجميع من خلال تنظيمها في المراكز الثقافية المنتشرة في الأحياء وأيضاً من خلال تقديم الدعم والتمويل لهذه الدورات بحيث لا تزيد كلفتها عن 50 ش.ج للطالب الواحد سنويًا".

مقالات متعلقة