جامعات / مدارسStudents

رهط: حفل افتتاح عام للدورات.. يوم الناس في المتناس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رهط: حفل افتتاح عام للبرامج والدّورات بعنوان- يوم النّاس في المتناس

تحت عنوان مكان يملأ عالمكم عُقد في المركز الجماهيري رهط، السّبت احتفال بمناسبة افتتاح عام للبرامج والدّورات، وذلك خلال يوم مفتوح أطلق عليه يوم النّاس في المتناس

رئيس البلدية:

"يوم الناس في المتناس" هو قمة العطاء، روعة الأداء، تذويت للإنتماء، تنوّع في الفعّاليات والإبداعات، كلُّ ذلك لأجل أبنائنا وبناتنا وأطفالنا، لنرسم على وجوههم البسمة ونغرس فيهم حبّ الإنتماء لمدينتهم.


 تحت عنوان "مكان يملأ عالمكم" عُقد في المركز الجماهيري رهط، السّبت 21.09.2019، احتفال بمناسبة افتتاح عام للبرامج والدّورات، وذلك خلال يوم مفتوح أطلق عليه "يوم النّاس في المتناس".


صورة خلال الافتتاح

المئات من الأطفال والأهالي شاركوا في اليوم المفتوح، حيث شاهدوا مسرحية للأطفال وفعاليات مختلفة في محطات، تمّ خلالها التّعرف أيضًا على عدد من البرامج التي انطلقت مع بداية العام الدّراسي بينها مشروع "تحديات"، ودورات رياضية متنوعة، ودورات مختلفة للكبار، والنّوادي للشبيبة والقاعات الرّياضية ومشاريع لذوي الاحتياجات الخاصة ومشاريع أخرى.

وعبرت المواطنة سارة أبو مديغم عن رضاها من المهرجان، إلّا أنّها أضافت أنّ ثلاث ساعات غير كافية لاستقبال هذا العدد الهائل من الأطفال، ويجب تمديد الفترة.

شارك في هذا اليوم أيضًا رئيس بلدية رهط، فايز أبو صهيبان، وعدد من أعضاء إدارة البلدية، ورجال أعمال يدعمون مشاريع المركز الجماهيري.
وقال رئيس البلدية: "يوم الناس في المتناس" هو قمة العطاء، روعة الأداء، تذويت للإنتماء، تنوّع في الفعّاليات والإبداعات، كلُّ ذلك لأجل أبنائنا وبناتنا وأطفالنا، لنرسم على وجوههم البسمة ونغرس فيهم حبّ الإنتماء لمدينتهم".

وقال فؤاد الزّيادنة، مدير المركز الجماهيري، في حديث لمراسل "كل العرب": " وضعنا نصب أعيننا أن نعمل من أجل كافة المواطنين في مدينة رهط، وأن نبذل جهودًا من أجل التّقريب بين الشّعب الواحد. في السّنوات الأخيرة زادت الفعاليات والبرامج بشكل ملحوظ جدًا لخدمة كافة شرائح المجتمع. أشكر كافة موظفي المركز الجماهيري على انجاح هذا اليوم وكذلك من لبّى الدّعوة وحضر وشارك معنا".

مدير ملف التّربية والتّعليم، د. علي الهزيّل، قال لمراسل "كل العرب": " لا زالت مدينة رهط ببلديتها ومؤسساتها تولي التّعليم أهمية كبرى، ولدعم التّعليم كان لا بد من دعم أقسام متعددة ومؤسسات مساندة وداعمة للعملية التّعليمية وكان على رأسها المركز الجماهيري، فمن خلال النّشاطات والفعاليات اللّامنهجية الهادفة نعزز ثقة أبناء رهط بأنفسهم على مختلف فئاتهم العمرية. أريد أن أشكر الأهالي على الثّقة الكبيرة التي وليتموها للمركز الجماهيري رهط لاحتضان أطفالكم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

عبّود قعدان من باقة الغربية يفوز في البطولة العالمية