السلطات المحلية

رهط: الوحدة والسلام تعلن دعمها للإئتلاف البلدي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رهط: الوحدة والسلام تعلن دعمها للإئتلاف البلدي وأزمة النهضة والإخلاص توتر الموقف

أعلنت قائمة الأخوة والسلام (ج د)، مساء اليوم، السبت، بعد لقاء في حارة النور والايمان، الموافقة على صيغة الائتلاف البلدي والتصويت على الميزانية يوم الاثنين المقبل.

 


أعلنت قائمة "الأخوة والسلام" (ج د)، مساء السبت، بعد لقاء في حارة النور والايمان، الموافقة على صيغة الائتلاف البلدي والتصويت على الميزانية يوم الاثنين المقبل.

ويشار إلى أنّ القائمة هي جزء من تركيبة المعارضة "رهط بلدنا"، التي كان اتفق رئيسها طلال القريناوي على التوقيع على ائتلاف مع رئيس البلدية.

وعلم مراسل "كل العرب" أنه عُقد اجتماع في ديوان الشيخ المرحوم عطوة العبرة - أبو النمر - حيث تقرر التصويت على دعم قيادة القائمة في كل القرارات التي تصب في مصلحة المدينة ومتطلبات القائمة.

هذا، وكان أعلن رئيس البلدية الشيخ فايز أبو صهيبان على صفحته على الفيسبوك: "اتفقنا والحمد لله، والتصويت على ميزانية بلدية رهط يوم الاثنين القادم بعون الله"، وهو يعني ائتلاف بلدي واسع بين "رهط الخير" برئاسة رئيس البلدية فايز أبو صهيبان من جهة، وبين تحالف "رهط بلدنا" برئاسة رئيس البلدية السابق طلال القريناوي من جهة أخرى.

إلا أنّ مراسل "كل العرب" أفاد ليلة الخميس أنّ هناك أزمة في إقرار الائتلاف، نظرا لرفض بعض قياديي "النهضة والإخلاص"، برئاسة عطا أبو مديغم، الموافقة على الاتفاقية بين الائتلاف والمعارضة.

واعترف رئيس البلدية أبو صهيبان في رد مقتضب على توجه مراسلنا بذلك، حيث قال: "نحاول تذليل العقبات".

كلمات دلالية
الناصرة: أسبوع اللغة العربية في القسطل