رياضة وشبابSports

مانشستر سيتي يسحق واتفورد بثمان أهداف نظيفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
غائم جزئي
24

ايلات
غيوم متفرقة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مانشستر سيتي يسحق واتفورد بثمان أهداف نظيفة

حقق مانشستر سيتي انتصاره الرابع في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة بثمان أهداف نظيفة على حساب منافسه واتفورد.ورفع فريق المدرب بيب جوارديولا رصيده إلى 13 نقطة خلف ليفربول صاحب المركز الأول بفارق نقطتين مع الع

 


حقق مانشستر سيتي انتصاره الرابع في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة بثمان أهداف نظيفة على حساب منافسه واتفورد.ورفع فريق المدرب بيب جوارديولا رصيده إلى 13 نقطة خلف ليفربول صاحب المركز الأول بفارق نقطتين مع العلم أن لليفر لم يلعب مباراته السادسة والتي ستكون أمام تشيلسي غداً على ملعب ستامفورد بريدج، بينما بقى واتفورد في المركز الاخير برصيد نقطتين فقط.

بدأ مانشستر سيتي المباراة بإعصار هجومي هائل قاده إلى تحقيق الهدف الأول بعد مرور 50 ثانية فقط من خلال كرة عرضية دقيقة من دي بروين لدافيد سيلفا الذي أسكنها الشباك.

ثم جاء الهدف الثاني للسيتي سريعاً عن طريق النجم الأرجنتيني سيرخيو أوجويرو قبل أن يضيف رياض محرز الهدف الثالث عند الدقيقة 12 من خلال كرة ثابتة.

وعند الدقيقة 15 سجل بيرناردو سيلفا الهدف الرابع للفريق الهجومي الناري بعد ضربة ركنية وصلت لاجويرو الذي مهد الكرة برأسه باتجاه النجم البرتغالي الذي أسكنها الشباك.

واستمر الإعصار الهجومي بتسجيل السيتي للهدف الخامس في الدقيقة 18 عن طريق المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي بعد هجمة تقدم فيها لتحويل كرة أجويرو العرضية لهدف.

وفي الشوط الثاني أضاف بيرناردو سيلفا هدفين في الدقيقتين 48 و60 ليصل إلى الهدف الثالث الشخصي له ويحقق “الهاتريك”، وشارك البلجيكي دي بروين في حفلة الأهداف بتسجيله للهدف الثامن في الدقيقة 85.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مانشستر سيتي
رئيس الدولة: غدا سيتم تسليم غانتس مهمة تشكيل الحكومة