فنانين

دلال أبو آمنة تستعد لختام حفلاتها لشهر سبتمبر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

من مجد الكروم إلى يافا.. دلال أبو آمنة تستعد لختام حفلاتها لشهر سبتمبر

تستمر الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة في تقديم جولة عروضها لشهر سبتمبر 2019، بحفلين غنائيين تتنقل فيهما بين قرية مجد الكرو


تستمر الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة في تقديم جولة عروضها لشهر سبتمبر 2019، بحفلين غنائيين تتنقل فيهما بين قرية مجد الكروم ومدينة يافا الفلسطينية، برفقة نساء مشروعها الغنائي الموسيقى "يا ستي" .

تنطلق الحفلات من قرية مجد الكروم في شمال فلسطين، حيث تحيي دلال حفل افتتاح مهرجان المجد في دورته السادسة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل يوم 26 سبتمبر الجاري، برعاية مجلس مجد الكروم المحلي والمركز الجماهيري.

ويكون ختام حفلات الشهر من مسرح السرايا في مدينة يافا الفلسطينية، حيث تختتم دلال ومشروعها "يا ستي" فعاليات مهرجان المرأة "يافاوية" في دورته الثالثة، والذي يسلط الضوء على قضايا المرأة ويفسح المجال أمام الجمهور للإطلاع على إنتاجات مبدعاتنا الفلسطينيات في شتى المجالات الفنية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري.

وتقدم دلال أبو آمنة في الحفلين، مجموعة من أغاني ها الخاصة، والأغاني الكلاسيكية، إضافة إلي لوحات غنائية مستوحاه من التراث الفلسطيني، بمشاركة مجموعة نساء مشروعها "يا ستي"، الذين تتجاوز أعمارهن السبعين عامًا.

وكانت دلال أبو آمنة قد قدمت مجموعة من الحفلات داخل فلسطين في هذا الشهر، انطلقت من افتتاح مهرجان "قصة ابن البلد" في دير اللاتين بمدينة رام الله في الضفة الغربية، تبعه حفل غنائي في المتحف الفلسطيني بمدينة بيرزيت.

جدير بالذكر أن دلال أبو آمنة هي فنانة فلسطينية من مدينة الناصرة ، إضافة إلى كونها دكتورة باحثة في علوم الدماغ وفيسولوجيا الأعصاب، وقد طافت دلال معظم دول العالم بحفلاتها ومشاريعها الغنائية التي يأتي مشروع "يا ستي" على رأسها، وهو المشروع الغنائي الذي يعمل على استعادة الجلسات النسائية الفلسطينية قديمًا ويعيد تقديم الأغاني التراثية بمشاركة الجدات الفلسطينيات اللواتي تتجاوز أعمارهن الـ 70 عاما، وقد حقق المشروع نجاح منقطع النظير وصل لإقامة أكثر من 100 حفل فني في فلسطين ومجموعة من الدول العربية والأجنبية، إضافة إلى مشاركة مجموعة كبيرة تتخطى الـ 150 امرأة في حفلات المشروع واللواتي ينقسمن إلى نساء من الشتات الفلسطيني إضافة إلى نساء عربيات والجالية العربية في المدن الأجنبية. كما قدمت دلال في مشوارها الفني ألبومين غنائيين وهما "عن بلدي" وألبوم "يا ستي" وتعمل حاليًا على التحضير لإطلاق ألبومها الصوفي الجديد "نور".

إقرا ايضا في هذا السياق:

عبّود قعدان من باقة الغربية يفوز في البطولة العالمية