أخبارNews & Politics

البعنة: الملعب البلدي جاهز لمباريات الموسم الكروي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس البعنة المحلي: الملعب البلدي جاهز لاحتضان المباريات بالموسم الكروي 2019-2020

قام المجلس المحلي بالتعاون مع قسمي الرياضة والهندسة بمجهود وعمل شاق ودؤوب باشتراك العديد من الشباب المتطوعين بافتتاح الملعب البلديّ.


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مجلس البعنة المحلي جاء فيه: "قام المجلس المحلي بالتعاون مع قسمي الرياضة والهندسة بمجهود وعمل شاق ودؤوب باشتراك العديد من الشباب الذين تطوعوا بغالبية أعمال الصيانة والتنظيفات، حتى افتتاح ملعب كرة القدم والحصول على الرخص والتصريحات اللازمة من الشرطة، الاتحاد العام ومكتب الصناعة والترخيص. كل الشكر والعرفان لكل من ساهم وعمل على إتمام العمل حتى تجهيز الملعب البلدي. ومن المقرر أن يحتضن الملعب البلدي، مباريات كرة قدم لفرق الأولاد والكبار".

وتابع البيان: "قال رئيس المجلس المحلي، علي خليل (أبو اياد): "إنّنا نبارك لبلدنا بمناسبة افتتاح الملعب البلدي، ونشكر كل من ساهم وعمل على تجهيز الملعب وافتتاحه".

وأكد بقوله: "إننا بدورنا كمجلس محلي نضع الرياضة والشباب ضمن سلم أولوياتنا وسنواصل العمل من أجل دعم الرياضة ودعم الفرق الرياضية سعيا نحو تقدمها ونجاحها لتشريف بلدنا على أكمل وجه". ودعا الجمهور البعناوي للالتفاف حول الفرق الرياضيّة وفي مقدمتها هبوعيل أبناء البعنة ودعمها ومساندة لاعبيها على مدار الموسم الكروي الجاري". إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البعنة الملعب البلدي
عبّود قعدان من باقة الغربية يفوز في البطولة العالمية