الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

المباراة التاريخية بين أبناء ابو سنان وأبناء الجديدة المكر تنتهي لصالح الأخير بالنتيجة 3-1

محاسن ناصر -
نُشر: 20/09/19 22:34,  حُتلن: 04:20

هذه المباراة التي جمعت فريقين غابا عن خارطة كرة القدم المحلية لاكثر من 14 عاماً كان لها رونقاً وطعمًا خاصًا

انتهت المباراة التاريخية بين مكابي ابناء ابو سنان وابناء الجديدة المكر بفوز خارجي لصالح ابناء الجديدة المكر بثلاثة اهداف لهدف واحد، في المباراة التي جرت على ملعب يركا بحضور قربة 200 مشاهد.


صور من المباراة 

هذه المباراة التي جمعت فريقين غابا عن خارطة كرة القدم المحلية لاكثر من 14 عاماً كان لها رونقاً وطعمًا خاصًا. فهي حملت بطياتها الحنين الى الماضي ونستولجيا خاصة بعد ان جمعت لاعبين تركوا بصمة كبيرة في الماضي في عالم كرة القدم المحلية امثال ادهم حمود في الجديدة المكر وحمودة ابريق وعمر نجار في ابو سنان.

المباراة حضرها رئيس مجلس الجديدة المكر المهندس سهيل ملحم كانت المباراة الاولى للفريقين منذ 14 عاماً كما ذكرنا، بها تفوق فريق ابو سنان بهدف سجلة اللاعب نبيل صالح من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة ال13، الا ان الرد من قبل لاعبي الجديدة المكر كان مباشراً بعد هدف تعادل من قدم اللاعب محمد قدورة في الدقيقة ال21 .
المنقلب بالنتيجة جاء في الدقيقة ال41 بعد ان افلح لاعب الجديدة المكر بلال ارشيد من تسجيل هدف الهدف الثاني لفريقه، وبالرغم من محاولات ابناء ابو سنان أدراك التعادل الا ان الفرص كات للجديدة المكر ولولا حارس ابو سنان وليد صعب لانتهت المباراة بنتيجة كبيرة الا أن الفريق الجديداوي المكراوي اكتفى بهدف ثالث من قبل البديل هنري بحر الذي استغل خطأ فادح بدفاع ابو سنان لتنتهي المباراة بفوز خارجي وعودة بالرجل اليمين لابناء الجديدة المكر الى الخارطة الكروية المحلية.

مقالات متعلقة