سياحةTourism

طوكيو.. أماكن سياحية لن ينساها زوارها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طوكيوالعاصمة اليابانية.. أماكن سياحية لن ينساها زوارها

العاصمة طوكيو؛ تشتهر بمعالمها السّياحية والأماكن التّاريخيّة التي تعبّر عن حذارة اليابان الى جانب أماكن ترفيهيّة وأسواق عصرية ومطاعم مختلفة


اليابان؛ هي مزيج من الثّقافة والحضارة القديمة مع ال حياة المعاصرة. تمتاز اليابان بتمسك شعبها بالعادات والتّقاليد القديمة الى جانب اتّخاذ أنماط حياتية حديثة ومتطورة.
من الجدير بالذّكر أن اليابان تقع شرقي آسيا، ويحيط بها بحر اليابان والحيط الهادي، وتحتوي على مئات الجزر. أما العاصمة فهي طوكيو الشّهيرة التي تقع على احدى أكبر الجزر في اليابان وهي جزيرة هونشو.
أما العملة المستخدمة هناك فهي الين والتّكلفة السّياحية تعدّ مناسبة نسبيًّا، أما اللّغة الثّانية بعد اللّغة اليابانيّة هي الانجليزية.

في هذا التّقرير سنقوم بعرض أشهر الأماكن السّياحية التي يمكن زيارتها في العاصمة اليابانيّة طوكيو:
العاصمة طوكيو؛ تشتهر بمعالمها السّياحية والأماكن التّاريخيّة التي تعبّر عن حذارة اليابان الى جانب أماكن ترفيهيّة وأسواق عصرية ومطاعم مختلفة. أما أهم المناطق السّياحيّة في طوكيو نذكر:

برج طوكيو- Tokyo Tower ؛ الذي يصل ارتفاعه الى 332.9 متر، هذا البرج الشبيه ببرج ايفيل الباريسي.


برج طوكيو

طوكيو سكاي تري-  Tokyo Skytree؛ هو أطول مبنى في اليابان يصل ارتفاعه 634 متر (وفقًا لسنة 2011).


طوكيو سكاي تري

طوكيو ديزني لاند- Tokyo Disneyland؛ وهو منتجع لشركة ديزني الامريكيّة، ويعتبر هذا المنتجع الثّاني من حيث عدد الزّوار بعد والت ديزني في ولاية فلوريدا.


طوكيو ديزني لاند

حديقة الحيوان باسم اوينو- Ueno Zoo؛ تعدّ هذه الحديقة من أقدم حدائق الحيوانات في اليابان اذ تمّ افتتاحها في عام 1882م وتحتضن أكر من 3000 حيوان من أكثر من 400 نوع مختلف.


حديقة الحيوان اوينو

حدائق هاماريكيو- Hamarikyu Gardens؛ من أجمل الحدائق في العالم، وهي حدائق خضراء لكثرة الماء البحري الذي يساعم بتغذيتها، كما أنها تشمل العديد من النّشاطات لزوارها كالعروض القتاليّة والعروض اليابانيّة المختلفة.


حدائق هاماريكيو

متحف طوكيو الوطني- Tokyo National Museum؛ لمن يحب زيارة المتاحف سيجد متحف طوكيو الوطني وجهة جميلة وذلك لاحتوائه على أعمال فنيّة وقطع أثريّة مختلفة.

 
متحف طوكيو الوطني

إقرا ايضا في هذا السياق:

قلنسوة: اطلاق وابل من الرصاص بإتجاه سيارة