أخبارNews & Politics

عرض مميز لمسرحية طفشة في شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرض مميز لمسرحية طفشة في شفاعمرو

إستمتع طلاب شفاعمريون، أمس الخميس، بعرض مميز لمسرحية طفشة من إنتاج مسرح انسمبل فرينج- الناصرة، علما أن هذا العرض يعتبر واحدا من سلسلة عروض متجددة من المسرحية.


وصل الى موقع كل العرب، البيان التالي، جاء فيه: "إستمتع طلاب شفاعمريون، أمس الخميس، بعرض مميز لمسرحية "طفشة" من إنتاج "مسرح انسمبل فرينج- الناصرة "، علما أن هذا العرض يعتبر واحدا من سلسلة عروض متجددة من المسرحية".

وأضاف البيان: "شاهد المسرحية حشد كبير من الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية، وعقب عدد من الطلاب، كل بطريقته وأسلوبه الخاص، على العرض مجمعين أنّه كان لطيفا وعالج قضية هامة بأسلوب فكاهي قريب من القلب. فيما أشاد طلاب آخرون بما حفلت به المسرحية من أداء تمثيلي. وبراعة في الحركة".
وجاء ايضا في البيان: "تدور أحداث مسرحية "طفشة" في قرية عربية. في بلادنا، وتتناول بشفافية ما تعرضت له هذه القرية من تنابذات وخلافات.. الى ان جرى تهجير أهلها لتبقى (القرية) مقبرة للذكريات لاناس كانوا فيها.. وغادروها مكرهين. يسجل لهذه المسرحية انها تحذيربة وتقرع ناقوس الحذر بمحبة لا تخلو من حس فكاهي جذاب.
شارك في العرض كل من الفنانين: محمود مرة، ميلاد قنيبي، ميس ناطور، ماريا زريق ووسيم خير- وهو بالمناسبة كاتب المسرحية ومخرجها أيضا. رافقت العرض السيدة سهاد ابو احمد- هادية، مديرة الإنتاج في مسرح الفرينج- الناصرة" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو طفشة
عبّود قعدان من باقة الغربية يفوز في البطولة العالمية