أخبارNews & Politics

إتهام شاب (18 عامًا) من كفرمندا بدهس شاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توثيق بالفيديو.. إتهام شاب (18 عامًا) من كفرمندا بدهس شاب بسبب خلافه مع أحد أقربائه

قدمّت النيابة العامة، أمس الخميس 19.09.2019 لائحة إتهام ضد شاب (18 عاما) من كفرمندا، وطلب تمديد اعتقاله، بعد قيامه بدهس شاب آخر، كان على خلاف مع أحد أقربائه.


قدمّت النيابة العامة، أمس الخميس 19.09.2019 لائحة إتهام ضد شاب (18 عاما) من كفرمندا، وطلب تمديد اعتقاله، بعد قيامه بدهس شاب آخر، كان على خلاف مع أحد أقربائه.

وصل الى موقع كل العرب، صباح اليوم الجمعة، بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، جاء فيه: "قامت الشرطة الإسرائيلية، باعتقال شاب (18 عاما)، بشبهة دهسه شاب آخر كان على خلاف مع أحد أقربائه،  وقدّمت النيابة العامة، لائحة اتهام ضده وطلب تمديد اعتقاله على ذمة  التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

 
في يوم 06.09.2019، وفي ساعات الليل المتأخرة، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، مفاده حادث على الطريق "ضرب وهرب"، وخلاله أصيب شاب بجراح متوسطة (وفقا لمصادر طبية) وتم نقله حينها الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج الطبي اللازم.
هذا، وفور تلقي البلاغ، وصلت قوات الشرطة الى مكان الحادث، وبدأت بعمليات البحث عن ال سيارة الضالعة بعملية الدهس، وجمع الأدلة والحيثيات" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "وتبين مع التحقيقات، أن الحديث يدور حول حادث "ضرب وهرب" مع نية متعمدة. بين أحد أقرباء المتهم (18 عامًا)، من كفرمندا، وشقيق صاحب الشكوى، خلاف. في تلك الليلة، قاد المتهم سيارته، وكان معه شخصين من أفراد عائلته، قرب مدرسة في كفرمندا، مع علمهم أنّ صاحب الشكوى (18 عامًا) سيمر من المكان، وعند وصول صاحب الشكوىالى المكان، قام المتهم بإنزال أقربائه من السيارة، وبدأ بقيادة سيارته بسرعة فائقة، خارجة عن قانون السرعة في المكان، وإصطدم بصاحب الشكوى، وعلى الفور ترك المتهم المكان. وكانت نتيجة تصرفات المتهم، إصابة صاحب الشكوى بجراح متوسطة (وفقا لمصادر طبية)، وتم نقله الى مستشفى رمبام. في المشفى ساءت حالة صاحب الشكوى، أثناء تخديره وتنفسه، حيث وصفت حالته بالخطيرة" بحسب البيان.

وتابع البيان: "هذا، وخلال التحقيقات، تم اعتقال المتهم، والتحقيق معه، وتم تمديد اعتقاله بطلب من الشرطة حتى تقديم لائحة إتهام ضده. أمس الخميس 19.09.2019، وبعد تحقيق مهني وسريع، صاغ ضباط الشرطة الأدلة ضد المتهم، وقدمّت النيابة العامة لائحة إتهام ضده وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، بتهمة خطيرة، في المحكمة في عكا" وفقا للبيان.
 
 
 
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

عبّود قعدان من باقة الغربية يفوز في البطولة العالمية