الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

كفر ياسيف:التجمع يدعم عوني توما

من خليل معلوف
نُشر: 12/10/08 22:09

* أكد النائب واصل طه من التجمع عن مباركته لهذه الخطوة ، كما وعبر عن تقديره لإنجازات التجمع والجهود التي قام بها فرع كفر ياسيف

* وزعت كوادر الجبهة في كفر ياسيف منشوراً عززت من خلاله دعمها للمرشح الجبهاوي اياد الحاج


أعلن حزب التجمع الوطني الديموقراطي عن دعمه لرئيس المجلس المحلي الحالي في القرية، عوني توما، في الإنتخابات المقبلة، المزمع عقدها في الحادي عشر من شهر تشرين ثاني \ نوفمر المقبل.
يشار ان فرع التجمع في كفر ياسيف قد قدم قائمة لعضوية المجلس، هذا الأسبوع،  لتكون المرة الأولى التي يخوض التجمع الإنتخابات في القرية .
أكد النائب واصل طه من التجمع عن مباركته لهذه الخطوة ، كما وعبر عن تقديره لإنجازات التجمع والجهود التي قام بها فرع كفر ياسيف، وقال التجمع يقود المنافسة موحدا وقوياً في قائمة عضوية و يدعم الرئيس الحالي عوني توما للرئاسة .



أما كوادر الجبهة في كفر ياسيف فقد وزعت منشور عززت من خلاله دعمها للمرشح الجبهاوي اياد الحاج، وكتب في المنشور: قدّمنا في مطلع هذا الأسبوع إلى مأمور الانتخابات مرشحنا لرئاسة المجلس , الرفيق إياد الحاج . وكذلك قائمة مرشحينا إلى عضوية المجلس التي تضم ثمانية عشر مرشحاً ومرشحة , يتقدمهم المحاميان شادي زيدان شويري وصفوان طرباني . ويختتمها الشيوعيان العريقان منعم جريس واحمد شحادة.
إننا نعتز بمرشحنا للرئاسة , الرفيق إياد الحاج المعروف لكم كمكافح تهمه حقوق ومصالح الجماهير ومدافع عنها بكل عناد , مثل حزبه الشيوعي في كفرياسيف , الذي هو قائده . والمعروف لكم أيضاً باستقامته ونظافة يده وإخلاصه لمصالحكم العامًة وغيرته عليها. ونحن نعتز بقائمة مرشحينا للعضوية التي تمثل كتركيبتها وحدة النسيج الاجتماعي الأصيلة للكفارسة الرافضة للانقسام الطائفي , الذي يغذيه ويستفيد منه ويستغله مضطهدو شعبنا وخدمهم المحليون الفاسدون والمفسدون . ونحن نعتز بشكل خاص أن تضم قائمتنا ثلاث مرشحات بين تسعة مرشحيها الأوائل، يستمر المنشور: هذا هو نهجنا الذي لن نتنازل عنه , ولن نقبل بأية مساومة عليه . وموقفنا لن يٌحدد بناءً على ندم من غاص في وحل الفساد والإفساد  بل بناء على موقفنا من الحفاظ على مصالح كفرياسيف ومن الإخلاص في تمثيلها !

 

هذا هو نهجنا أيها الكفارسة الباحثين عن التغيير – وعلى هذا النهج نطلب تأييدكم لمرشحنا للرئاسة ولقائمة مرشحينا للعضوية . فبأي عين يطلب الباقون تأييدكم لهم ولقوائمهم ؟! وهل المعركة على تغيير أشخاص أم تغيير مناهج ؟!
أيها الكفارسة المتشبثون بحقوقكم وكرامتكم ! قولوا لجميع هؤلاء احترموا كرامة وعقول وذاكرة جماهير كفرياسيف.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251493.43
BTC
0.52
CNY