السلطات المحلية

رئيس بلدية رهط: اتفقنا للتصويت على الميزانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية رهط: اتفقنا للتصويت على الميزانية- المعارضة: هناك مشاكل

من المتوقع أن يتم يوم الاثنين القادم المصادقة على ائتلاف بلدي واسع بين رهط الخير برئاسة رئيس البلدية فايز أبو صهيبان من جهة، وبين تحالف رهط بلدنا برئاسة رئيس البلدية السابق طلال القريناوي من جهة أخرى.

 


من المتوقع أن يتم يوم الاثنين القادم المصادقة على ائتلاف بلدي واسع بين "رهط الخير" برئاسة رئيس البلدية فايز أبو صهيبان من جهة، وبين تحالف "رهط بلدنا" برئاسة رئيس البلدية السابق طلال القريناوي من جهة أخرى.

وقد نشر رئيس بلدية رهط، فايز أبو صهيبان، الليلة بوست على صفحته على الفيسبوك، كتب فيه: "اتفقنا والحمد لله، والتصويت على ميزانية بلدية رهط يوم الاثنين القادم بعون الله".

وكان تم عقد جلسة، مساء اليوم (الخميس)، للمجلس البلدي بمدينة رهط، تم خلالها التوصل لتفاهمات بين معظم القوائم من الائتلاف والمعارضة، على أن يتم يوم الاثنين القادم عقد جلسة التصويت على ائتلاف بلدي يضم كافة القوائم في البداية، ومن ثم سيتم التصويت إقرار الميزانية - علما أنّ وزير الداخلية أريه درعي مدد لإدارة البلدية حتى الثلاثين من سبتمبر/أيلول الجاري للمصادقة على الميزانية، ومنع حل المجلس البلدي.

وقال الناطق بلسان المعارضة، حسن النصاصرة، في حديث لمراسل "كل العرب": "الاتفاق شفهي، ولم يوقع بعد. بالنسبة لنا، طالما لم يتم التصويت على اتفاقية الائتلاف، فالأمور مفتوحة، حيث هناك مشاكل في النهضة والاخلاص"، برئاسة عطا أبو مديغم.

وكان عضو "النهضة والإخلاص"، خليل الدراوشة، تغيب عن جلسة البلدية مساء اليوم. وفي رسالة شخصية عممها قال: "لقد تكاثرت الأقاويل في الساعات الاخيرة حول موضوع تنازل قائمة النهضة والإخلاص عن ملف التربية والتعليم كاملا. من هنا أريد أن أذكر واوضح للجميع، أنّ موقفي ثابت ولن يتغير. قائمة النهضة والاخلاص، ومن أجل المصلحة العامة، رضيت بالمناصفة فقط في إدارة ملف التربية والتعليم. وبهذا، أنا كمرشح ومن أحد مركبات القائمة أعلن للجميع أنني لم ولن أتنازل عن إدارة ملف التربية والتعليم".

كلمات دلالية
حيفا: اتهام فتى (17 عامًا) بشبهة إطلاق نار وإصابة آخر